مايوهات النجمـات تشعل السوشــــيال ميديا

مايوهات النجمـات تشعل السوشــــيال ميديا
مايوهات النجمـات تشعل السوشــــيال ميديا

عصام عطية

دفعت سخونة الجو الفنانات للهروب إلى الساحل الشمالى، وبعضهن سافر لعدد من المدن حول العالم، ومع ظهور الفنانات على الشوطئ بالمايوهات أو بالإطلالات الصيفية المُثيرة، اشتعلت الأجواء مع الجمهور والمتابعين عبر السوشيال ميديا.
تحرص أغلب الفنانات حاليا على التقاط الصور فى المصيف لنشرها على حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، وشهدت حسابات الكثير من النجمات على موقع إنستجرام، لقطات مميزة وبإطلالات جريئة ومختلفة على البحر.
شاركت الفنانة منة فضالى متابعيها عبر حسابها الرسمى بموقع إنستجرام بأحدث صور لها من عطلتها، وظهرت منة بإطلالة صيفية من أمام البحر، وعلقت: "الخطأ يجعلك أكثر حكمة.. والألم يجعلك أقوى".
 منه فضالى فضلت أن تقضى إجازتها الصيفية فى دبي، وتتواجد هناك بصحبة والدتها بعد حصولها على الإقامة الذهبية، ونشرت منة صورة لها، وهى ترتدى مايوها أثناء قضائها إجازتها فأثارت جدلا وسط متابعيها.
شاركت نرمين الفقى متابعيها بصورة جديدة لها وهى تقضى الإجازة الصيفية أمام البحر، الصورة أثارت تفاعلا، وظهرت "نرمين" وهى جالسة أمام البحر معلقة على الصورة: "الله على البحر وجماله"، وكانت قد شاركت نرمين الفقى بصورتها وهى تغطس تحت الماء فى مدينة شرم الشيخ، وعلقت: "عالم تانى وعلى قد الجمال مرعب، الجمال يخليك عايز تشوف أكثر وتنزل فى الأعماق أكثر وكل مرة أقول مش هعمل diving أرجع فى كلامى من الجمال".


رانيا يوسف شاركت متابعيها بمقطع فيديو، وهى تستمتع بعطلتها الصيفية أثناء رحلتها البحرية على اليخت، وظهرت بملابس البحر مرتدية مايوه "بكيني" مع كاش مايوه باللون الأحمر، وكتبت: "الأحمر دايمًا بيكسب"، رانيا اختارت اللون الأحمر ليكون هو الغالب على إطلالتها، وتم التقاط الصور ما بين الشاطئ ويخت يسير بين أحضان الطبيعة، واستعانت بكلمات مأثورة لتعبر عن الحالة وقالت: "يسألونك عن حب العزلة قل هى راحة من غيبة وفرار من نميمة ورحمة بالفؤاد من خذلان ودرء من سقطات اللسان وحماية من القيل والقال".. ديانا هشام، نشرت صورة لها برفقة لاعب نادى ليفربول الإنجليزى، محمد صلاح، على شاطئ البحر فى مدينة العلمين الجديدة، بينما نشرت ياسمين صبرى عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة جديدة لها من عطلتها فى إيطاليا وظهرت ياسمين بإطلالة أنيقة بمطعم فخم مطل على البحر، واكتفت بالتعليق على الصور بإيموجى «ورد».
نشرت مايان السيد صورا جديدة لها من إجازتها فى تنزانيا، حيث تقضى عطلتها فى أرخبيل زنجبار، وظهرت بالصور وسط المياه بجزيرة كوالي، وعلقت: «حان الوقت لمغامرة جديدة». 
كما خضعت الفنانة ريهام أيمن لجلسة تصوير جديدة خلال قضاء عطلتها مع عائلتها فى أسوان، ونشرت ريهام الصور عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، وعلقت :"قرية نوبية أصيلة".
نشرت الفنانة حنان مطاوع صوراً جديدة من أحدث إطلالتها، وظهرت «مطاوع» بفستان بسيط ملون، وعلقت: «لله الخفايا ولنا حسن الظنون».
نشرت الفنانة ندى موسى مجموعة صور لها ظهرت فيها ترتدى مايوه «بكيني» وهو ما تسبب فى انتقادات عديدة لها من الجمهور حيث رأى البعض أنه تصرف غير مقبول.
أبرز الفنانات اللاتى تعرضن لهجوم من الجمهور بسبب المايوه، عارفة عبد الرسول، التى علقت على ذلك الهجوم الحاد، قائلة: "الصورة عادية لأنى إسكندرانية وطول عمرى بنزل البحر بالمايوه، المايوه بالشورت ومش بكيني".
أروى جودة تعرضت لهجوم عنيف عندما نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها تقفز من على الصخر مرتدية مايوها وفوقه كاش مايوه، وبعد نشر الصورة تعرضت لهجوم من الجمهور فى التعليقات بسبب ملابسها.
كما تعرضت الفنانة الشابة رحمة حسن لهجوم صارخ من قبل متابعيها على حسابها الرسمى على تطبيق إنستجرام، بسبب صورة نشرتها ترتدى خلالها ملابس السباحة "مايوه"، ورغم هذا الهجوم لم تحذف رحمة حسن الصورة.
عادت فيفى عبده للتفاعل مع جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا الفترة الماضية، حيث ظهرت بفيديو جديد عبر حسابها الشخصى على إنستجرام، كشفت خلاله أنها تتواجد حاليًا فى الساحل الشمالى لكى تستمتع بأجواء الصيف وتستفيد من أشعة الشمس، بعد فترة صعبة مرت بها مؤخرًا بسبب مرضها.