عاجل

الاحتفاء بحصول كلية العلوم بجامعة الأزهر في أسيوط على شهادة الاعتماد

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهد الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، احتفالية كلية العلوم بجامعة الأزهر بأسيوط؛ لحصولها على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء في شهر مارس الماضي 2021م، كأول كلية تحصل على الجودة بكليات الوجه القبلي.

جاء ذلك بحضور اللواء الوزير عصام سعد محافظ أسيوط، والدكتور علاء جاد الكريم عميد كلية العلوم، والدكتور عبدالدايم نصير مستشار شيخ الأزهر لشئون التعليم، والدكتور ناجح أبو الدهب وكيل الكلية للدراسات العليا، والدكتور أبو بكر عبد الهادي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب،

 اقرا ايضا «طب قنا» تحتفل بحصولها على الاعتماد المؤسسي من هيئة ضمان الجودة

 وفي بداية الإحتفالية رحب نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي بالحضور، ناقلا لهم تحيات فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، مشيداً بجهود قيادات وفريق الجودة  فى حصول الكلية على اعتماد هيئة ضمان التعليم.

وأكد أن تكاتف الجهود من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية، سبب رئيسي في الحصول على الاعتماد، داعياً كليات الوجه القبلي لبذل مزيد من الجهد للحصول على الإعتماد فى أسرع وقت ممكن، حيث أصبح الأمر ضرورة تعليمية هامة.

من جانبه قال عصام سعد محافظ أسيوط، إن شيخ الأزهر له دور في النهوض بالعملية التعليمية بالأزهر، مؤكدا على التعاون المشترك بين الجامعة والمحافظة في دفع عجلة التنمية والمشاركة المجتمعية في خدمة المجتمع بما يتوافق مع روية مصر ٢٠٣٠.

 

كما أكد  الدكتور علاء جاد الكريم عميد الكلية، أن هذا النجاح جاء نتيجة تضافر الجهود مع العمل بروح الفريق والتفاني والإخلاص، مضيفًا أن هذه الخطوة مجرد بداية في طريق نجاحات الكلية التي ستستمر وتبنى على هذا الإنجاز.