«لا زالت تعاني من نقص الأكسجين».. تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

الفنانة دلال عبد العزيز
الفنانة دلال عبد العزيز

نكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، لكل محبيها الذين يلزمون الدعاء له، حيث إن الفنان لا تزال في حاجة إلى الإمداد بالأكسجين.

 

وقال مصدر طبي داخل المستشفى الخاصة التي ترقد بداخلها الفنانة دلال عبد العزيز، أنه قد تحدث طفرات وتتحسن حالتها، ولكن يعقبها تراجع في نسبة الأكسجين.

 

وتحتاج دلال عبدالعزيز كما يقول الأطباء، لفترة زمنية كي تسترد رئتها قدرتها على العودة لطبيعتها، كونها لا تستطيع التنفس بصورة طبيعية، وتعتمد على أجهزة تنفس مساعدة.

 

وأكدت المصادر، على أنها دائمة السؤال عن زوجها الفنان الراحل سمير غانم وحالته الصحية، دون علمها بوفاته، كما أنها كتبت في أكثر من مرة رسائل له حين تسمح حالتها الصحية بذلك، كونها لا تعلم بخبر وفاته حتى الآن، بناء على طلب الأسرة، خوفا عليها من تدهور حالتها الصحية.

 

وتسأل الفنانة دلال عبد العزيز عن زوجها الفنان الراحل سمير غانم بصورة مستمرة، إلا أن الأطباء يردون عليها بأنه مصاب بنفس المرض ويعاني من تبعاته ويعالج، ومعزول وممنوع من الزيارة.

 

وتوفي الفنان سمير غانم منذ أكثر من 40 يوما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، إلا أن شقيقه قال إنه توفى متأثرا بإصابته بالفطر الأسود.

اقرأ أيضا: «لا تستطيع التنفس بصورة طبيعية».. تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبدالعزيز

تطورات الحالة الصحية لـ«دلال عبدالعزيز».. وسبب تقليل الطاقم الطبي