توافد طلاب الشعبة الأدبية بالبحيرة على لجان امتحان اللغة العربية | صور وفيديو

لجان الامتحانات
لجان الامتحانات

توافد طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة في محافظة البحيرة على اللجان لأداء امتحان اللغه العربية في اليوم الثاني بالثانوية العامة بعد أن أدي طلاب الشعبة العلمية أمس امتحان اللغة العربية فى أول أيام الإمتحانات. 

ورصدت عدسة «بوابة أخبار اليوم» لحظة دخول الطلاب والطالبات إلى مقر لجنة مدرسة السعرانية الثانوية المشتركة التابعة لإدارة بندر كفر الدوار التعليمية بمحافظة البحيرة لأداء امتحان اللغه العربية في اليوم الثاني بالثانوية العامة. 

اقرأ أيضا | 257 ألف طالب بالشعبة الأدبية يسلمون إجابات المواد غير المضافة للمجموع .. اليوم

وكان قد أعرب طلاب وطالبات الشعبة العلمية بمرحلة الثانوية العامة في محافظة البحيرة عن غضبهم من أسئلة امتحان اللغه العربيه وأيضا من تقارب وتشابه العديد من الإجابات على السؤال الواحد باستثناء أسئلة «النحو» حيث كان الامتحان يشمل 60 سؤالا اختياريا، موضحين أن الامتحان لا يشمل أي أسئلة مقالية ومعتمد ضرورة فهم أسئلة الامتحان جيدا قبل الإجابة عليها .

وأجمع عدد من الطلاب على صعوبة نصف عدد الأسئلة و تقارب الاجابات والمطلوب من الطالب أن يختار أدق إجابة مما صعب على كل طالب في تحديد مدى سهولة و صعوبة الامتحان لأن جميع الطلاب يختارون الإجابات بناءا على تقدير كلا منهم . 

الجدير بالذكر، أن عدد طلاب الثانوية العامة بالبحيرة يبلغ ٣٠٠٦١ طالب وطالبة منهم ( ١٧٨٧٨ طالب وطالبة بالقسم العلمي علمي علوم و٢٤٧٥ طالب وطالبة علمي رياضة و٦٣٣٤ طالب وطالبة بالقسم الأدبي بالإضافة إلى ٢٨٢٤ طالب وطالبة خدمات و٧٥٠ طالب وطالبة منازل ) موزعين على ١٠٦ لجنة بنطاق ١٨ إدارة تعليمية.