نائب رئيس جامعة الأزهر يجتمع بمديري وحدات الجودة لتقييم الأداء

 نائب رئيس جامعة الأزهر يجتمع بمديري وحدات الجودة لتقييم الأداء
 نائب رئيس جامعة الأزهر يجتمع بمديري وحدات الجودة لتقييم الأداء

اجتمع  الدكتور محمد عبد المالك الخطيب، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، اليوم، مع مديري وحدات ضمان الجودة بكليات الجامعة للوجه القبلي، بحضور الدكتور أحمد العادلي مدير مركز ضمان الجودة بأسيوط، وذلك لمتابعة وتقييم أداء الوحدات. 

اقرا ايضا|لخدمة المواطنين .. جامعة الأزهر تفتتح المركز الطبي ب«أسيوط الجديدة»

واستعرض عبد المالك أهم إنجازت المركز ومناقشة الوضع الراهن بكل كلية والمعوقات التى تواجه الوحدات والعمل على حلها، وأهم النقاط المطلوبة للكليات التي ستتقدم  للحصول على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد فى العام الجامعي الجديد. 

وتابع موقف كليات الفرع من التقدم للحصول على الجودة،  من حيث نقاط القوة لتنميتها  ونقاط الضعف بملف كل كلية للعمل على تلافيها ومعالجتها فى أسرع وقت، فى ظل توجه إدارة الجامعة برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، بضرورة الاهتمام والتركيز من أجل الحصول على الجودة والاعتماد باعتبار ذلك من ضرورات ومتطلبات الأنظمة التعليمية الحديثة.


حضر الاجتماع الدكتور محمد جلال وكيل كلية الهندسة بقنا، وعبدالرحمن محمد عبدالرحمن الأمين العام المساعد لفرع الجامعة بأسيوط، والدكتور حسين بودي نائب مدير مركز ضمان الجودة، والدكتورة إيمان مخلوف مديرة التدريب، و مديري وحدات ضمان الجودة بكليات الوجه القبلي.