حسين لبيب: الزمالك يشهد حالة من الهدوء والاستقرار فى جميع القطاعات

حسين لبيب وكارتيرون
حسين لبيب وكارتيرون

بدأ الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة التنفيذية للزمالك سلسلة من الاجتماعات مع رؤساء القطاعات والإدارات بالقلعة البيضاء لترتيب البيت من الداخل على حد وصفه، وقال حسين لبيب «لأخبار اليوم» أن الزمالك يشهد حالة من الهدوء والاستقرار فى جميع القطاعات الرياضية بعد تصدر مسابقة الدورى قبل التوقف بعدد كبير من النقاط عن أقرب منافسيه بجانب فوز السلة بلقب أفريقيا والدورى والطائرة بالكأس واليد بالدورى.

وأشار إلى أن اللجنة تعمل حالياً على زيادة موارد النادى لمالية وكذلك تطوير الانشطة الخدمية والاجتماعية لإسعاد الاعضاء.
على صعيد آخر.. تنتظر اللجنة التنفيذية للزمالك التقرير النهائى للفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول للكرة لحسم مصير اللاعبين الذين سيرحلون بنهاية الموسم والصفقات الجديدة التى يحتاج إليها من بين الأسماء العديدة المطروحة على مائدة لجنة الكرة.

وطلب كارتيرون التعاقد مع لاعب وسط مدافع والمرشحان لهذا المركز نبيل عماد «دونجا» لاعب بيراميدز ومحمد مجلى لاعب المقاولون العرب.. وظهير أيمن والمرشح له كريم العراقى لاعب المصرى البورسعيدى بجانب مهاجم والابرز حسام حسن لاعب سموحة المعار لأهلى طرابلس وباسم مرسى مهاجم المقاصة بجانب مدافعين من بين محمود مرعى لاعب دجلة ومحمد فتح الله لاعب المحلة وعبدالله بكرى لاعب بيراميدز ومحمود شبانة مدافع أسوان.
وحدد كارتيرون 16 يوليو الجارى موعداً لعودة الفريق الابيض للتدريبات عقب الراحة التى منحها للفريق لمدة 11 يوما بعد تأجيل لقاء غزل المحلة شهراً.