انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي المغلق استعدادا لأولمبياد طوكيو 2020

جانب من الحدث
جانب من الحدث

دخل المنتخب الأولمبي  اليوم  الجمعة معسكراً  مغلقاً قبل السفر للمشاركة في نهائيات أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.
بدء التجمع في الثانيه ظهر اليوم ثم تناول اللاعبون الغذاء، ثم خضع الجميع لمسحه طبيه للكشف عن كورونا وبعدها التوجه الي الملعب الفرعي لاستاد القاهره لاداء المران في السادسه مساء .

وحرص المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ومحمد الشواربي عضو الاتحاد علي الحضور لفندق الاقامة والاطمئنان علي انطلاق المعسكر وكذلك التاكيد علي اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية .

وحرص «فينجادا» المدير الفني لاتحاد الكره علي التواجد في المران ورحب به الكابتن شوقي غريب المدير الفني وقدمه للاعبين لالقاء كلمه للاعبين ووجه «فينجادا» كلمته للاعبينز

وأكد «فينجادا» انهم جيل متميز ولديه القدره علي تحقيق إنجاز في طوكيو، مؤكدًا أن معهم جهاز فني متميز، متابعا أن الفريق الذي فاز علي البرازيل وتعادل مع كوريا في نوفمبر الماضي لديه القدرة علي تحقيق إنجاز،  واستعاد معهم ذكريات قيادة منتخب البرتغال في «اتلانتا» في وجود نجوم مميزين .

وقال «شوقي غريب»  خلال كلمته أن التركيز في الملعب فقط وايضا الحرص علي الالتزام بتعليمات الجهاز الطبي بقيادة الدكتور ايمن زين.

فى الوقت نفسه أكد ايمن زين طبيب الفريق على  ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية وعدم تناول أي أدويه الا بمعرفته،  وكذلك الالتزام بارتداء الكمامه طوال الوقت. 

ومن المقرر أن يخضع اللاعبون في المعسكر لثلاث مسحات طبيه قبل السفر الي اليابان حيث تم عمل المسحه الأولي اليوم واطمأن الجهاز الفني علي سلامة الجميع.

انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي.. ومران قوي استعدادا لأولمبياد طوكيو