تزوج من معزة وتوفت بعد عام..أغرب زيجات البشر من الحيوانات

تشارلز تومبي
تشارلز تومبي

الزواج من أقدم وأقدس التقاليد التي عرفها الإنسان حول العالم، ولكن بسبب زيادة نسبة الطلاق حول العالم، قرر مجموعة من الناس أن يتزوجوا من الحيوانات وأشياء غريبة، لكي يشبعوا احتياجهم العاطفي.  

اقرأ ايضا|| أغرب الزيجات حول العالم .. أجانب يتزوجون من الأفعى والأشباح  

 

وفي هذا الصدد نقدم أبرز زيجات البشر الغريبة من الحيوانات بحسب موقع the monastery»»: 

1- في عام 2006، أعلنت امرأة في الهند حبها لثعبان كان يعيش بالقرب من قريتها، لدرجة أنها قررت الزواج من الثعبان وذلك وفقًا لطقوس الزواج الهندوسية. 

و حضر الحفل أكثر من 2000 شخص، لسوء الحظ، لم يكن الثعبان قادرًا على الحضور، لذلك قام منظم الزفاف بنحت تمثال من النحاس الأصفر ليحل محله. 

 


2- وجد رجل سوداني يدعى «تشارلز تومبي» نفسه في موقف صعب بعد انتهاك قانون محلي يحرم إقامة علاقات خارج إطار الزواج، و ينص القانون على أنه إذا تم القبض على رجل وهو ينام مع امرأة غير متزوجة، فعليه أن يتزوجها على الفور حفاظا على شرفها.


ولكن تشارلز وقع في حب معزة، وعندما علم المسئولون أجبر «تومبي» على الزواج من الماعز ودفع مهر لمالكه، ولكن ماتت المعزة بعد سنه من زواجهما.  

 

 


3- في عام 2014 قام أهل فتاه هندية بإجبارها من الزواج من كلب، ظنا بأن ذلك الزواج سيطرد الأرواح الشريرة من جسدها، بالفعل تزوجت الفتاة من الكلب في حفل زفاف ضخم، حضره عدد كبير من الناس. 

 

 

اقرأ ايضا||«هندية» تتزوج من كلب لطرد الأرواح الشريرة بجسدها| فيديو