«أفشة» ينهي الجدل حول خلافه مع مهاجم الأهلي

محمد شريف ومجدي أفشة
محمد شريف ومجدي أفشة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً هاماً على نظيره  المقاولون العرب بهدفين دون رد سجلهما صلاح محسن ومحمد شريف في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

وعقب المباراة خرج محمد مجدي أفشة على مواقع التواصل الاجتماعي لينهي الجدل حول ما نشر خلال الفترة الماضية بوجود خلاف بينه وبين  مهاجم الأهلي محمد شريف .


ونشر محمد مجدى أفشة، صانع العاب النادى الأهلي رسالة عبر حسابه على انستجرام "الحمد لله على الفوز، توقيت مهم للغاية ووقت صعب، إن شاء الله الأهلي قد الرهان ومحمد شريف لاعب رائع ومستقبل هجوم مصر، بإذن الله يكون هداف الدوري وهداف مصر، رهان كبير عليه وعلى كل المهاجمين بالفريق نعدي بيهم إن شاء الله التحدى الكبير، مبروك".


وبهذه الرسالة أنهى أفشة أي جدل ينشر على وسائل الإعلام خلال الفترة الحالية قبل مباراة هامة يخوضها الأهلي في نهائي دوري أبطال افريقيا والمقرر إقامتها 17 يوليو الجاري بالمغرب حول خلافات بينه وبين محمد شريف .

وكانت بعض التقارير قد أشارت لشعور مجدي أفشة بالضيق من زميله محمد شريف الذى رفض تمرير الكرة له مفضلا تسجيل هدف بداعي أن وضعية أفشة كانت أفضل قبل أن يختار الأخير الخروج للإشادة بزميله وإخماد أى فتنة قد تصنع مستقبلا في هذا الشأن .

بعد ثنائية ذئاب الجبل..عبد العال: الأهلي الأقرب للدوري