كهرباء شمال القاهرة: تعميم الشباك الواحد وتطبيق نظام «Q» في 27 إدارة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد المهندس حسام عفيفي رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، أن من انجازات الشركة خلال الفترة الماضية هو تطبيق نظام "Q"، وهو نظام خاص بانتظار المشتركين والذي من خلاله يتم تقديم خدمة راقية للمشتركين بمراكز الخدمة التجارية. 

صبحي وشعراوي يلتقيان منتخبات الأولمبياد المصري استعدادًا لشتوية كازان

وأضاف رئيس الشركة أنه تم تطبيق هذا النظام في 27 إدارة تابعة للشركة من إجمالي 38 إدارة وجارٍ تطبيق النظام في باقي الإدارات، مشددًا على أن الإدارات التي تم تطبيق فيها هذا النظام الجديد هي:  قطاع مدينة نصر وتم تفعيل الخدمة بـ 9 إدارات: (العباسية الظاهر - مدينة نصر - شرق مدينة نصر - زهراء مدينة نصر - التجمع الخامس - الرحاب - التجمع الاول - القطامية).

كما تم تطبيق النظام، في: قطاع شبرا وتم تفعيل الخدمة بـ7 إدارات: (شبرا مصر - الزواية - الشرابية - روض الفرج - بهتيم- مسطرد - القناطر الخيرية) ، ثم قطاع مصر الجديدة وتم تفعيل الخدمة في 4 إدارات: (مصر الجديدة - النزهة - السلام - العبور)، وقطاع الحلمية وتم تفعيل الخدمة في 7 إدارات: (المرج - عزبة النخل - قباء الخصوص - الخانكة - قري الخانكة - القلج).

وأكد عفيفي تعميم نظام الشباك الواحد بجميع ادارات الشركة، لافتًا إلى أن نظام الشباك الواحد يقدم 26 خدمة للمواطنين مثل خدمة التقديم على توصيل التيار الكهربائي او التقديم علي العدادات او استبدال عداد بقدرة أكبر أو استخراج شهادة بيانات بجانب تعاقدات المشتركين وتغير اسم صاحب العداد أو طلب فحص للعداد أو طلب رفع العداد، بالإضافة إلى جدولة مديونية على أقساط شهرية وتحصيل قيمة جميع تلك الخدمات وشحن كروت العدادات .

وتابع: "يقوم النظام بميكنة الإيصالات وعقود توريد الطاقة الكهربائية والشهادات الإدارية وعمل أرشيف إلكتروني لأرشفة جميع المستندات التي يقدمها المشترك والتى يمكن الرجوع إليها فى أي وقت والاستفادة منها فى استخراج بعض الشهادات الإدارية".