معالج روحاني: مؤمن زكريا مصاب بالسحر وشخصية رياضية السبب

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

فجر الشيخ محمد قطامش، معالج روحاني، مفاجأة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما علق على الحالة الصحية للاعب مؤمن زكريا، نجم النادي الأهلي المصاب بضمور في العضلات، قائلا إن ما يحدث لمؤمن زكريا، سببه السحر لرفضه التوقيع لأحد الأندية، زاعما أن لديه القدرة على علاجه، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا.


وكتب قطامش، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "رجاء النشر لتصل إلي من يهمه الأمر، كل من يعرفني يعلم أني غير مهتم بلعبة كرة القدم خاصة المحلية، وإن كنت أحب ممارسة الرياضة بشكل عام إلا أن إصابة اللاعب مؤمن زكريا – لاعب الأهلي المصري ومرض مؤمن زكريا بمرض التصلب الجانبي الضموري عام 2020 جعلني أبحث في تاريخ اللاعب، وعلاقته مع زملائه والفرق التي لعب بها.


وتابع قطامش: من خلال مجال تخصصي منذ زمن بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة وجدت إصابات بمثل هذا المرض كان بعضها فسيولوجي لا كلام فيه إلا للطبيب المختص وبعضها نتج عن شر بشري وحسبنا الله ونعم الوكيل لأن الحالة كان عليها خادم سحر ونطقت باسم الساحر ومن سعي إليه ولم سعي إليه ، وكان الشفاء من الله ومن آخر الحالات التي تبدت جعلني أسأل عن حالة اللاعب مؤمن زكريا والذي لا أعرفه شخصيا وأسأل الله له الشفاء العاجل ليس للعودة للملاعب وفقط ولكن لإدخال السرور علي أهله ومحبيه، علمت يقينا والله حسيبي علي ما أقول أن اللاعب مؤمن زكريا أعد له سحر تسبب بهذا المرض من قبل شخصية رياضية مشهورة، والسحر معقود على ملابس له وطعام أكله.

 

وقال: أعرف من أخذ الملابس وأطعمه السحر وهو الوسيط بين الساحرة والشخصية المشهورة، وأعرف الساحرة ومكانها، بل وأعرف المبلغ الذي حصل عليه الوسيط على ثلاث دفعات، ومازال يبتز الشخصية المشهورة بأموال أخرى علاج اللاعب بالرقية الشرعية فقط، وهذه وصيتي له أن يتعرض لرقية شرعية من راق محترف، مادام سلك طريق الطب فلن يضيره أن يرقي شرعيا، ولله الأمر من قبل ومن بعد، وهو حسبنا ونعم الوكيل.

 

شيخ روحاني: مؤمن زكريا مصاب بالسحر بعد رفض توقيعه لأحد الأندية

 

يذكر أن الأمور كانت تسير على ما يرام في النادي الأهلي حتى طلب مؤمن زكريا الرحيل إلى الدوري السعودي، وبالفعل في 2018 وافق الشياطين الحمر على إعارته لأهلي جدة، وقد اختفى زكريا عن الأنظار بعد عودته للمارد الأحمر من جديد قبل أن تتم إعارته لنادي أُحد، وبعد انتظامه فترة في التدريب وفي يناير 2019 شعر بالإجهاد وعدم القدرة على خوض التدريبات بقوة.

 

تفاقم الوضع وبدأ في الخروج من حسابات المدرب بسبب شكواه الدائمة من آلامٍ عضلية، وبعدها خرج رئيس النادي السعودي سعود الحربي وأكد أن مؤمن زكريا يعاني من مرض يمنعه من ممارسة كرة القدم.


تم فسخ عقد اللاعب مع النادي بعد ذلك وعاد إلى الأهلي، وبدأت أعراض المرض تظهر عليه، وفي البداية ارتبك الجميع ولم تتوفر أي معلومة عن مرضه، لكن تأكدت إصابته بمرضٍ خطير بعد ظهوره في أحد البرامج الرياضية وهو غير قادر على الكلام بطريقة صحيحة.

 

مما يذكر أن مرض مؤمن زكريا هو التصلب الجانبي الضموري في العضلات، وهو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من كل مليونين، وهو مرض سريع الانتشار في جميع أنحاء الجسم.

 

مع تفاقم الوضع ينتقل الضمور من العضلات إلى الأعصاب، وبالتالي يفقد الجسم سيطرته على العضلات وهو ما يؤثر على جسم الانسان وجميع حواسه حتى النطق.

 

اقرأ أيضا: مؤمن زكريا يحتفل بـ تتويج النادي الأهلي بـ«السوبر الإفريقي»

جماهير جنوب إفريقيا تدعم مؤمن زكريا

فيديو| هل يحقق أغلى دواء في العالم الشفاء لـ«مؤمن زكريا»؟

طبيبة أعصاب: شفاء «مؤمن زكريا» يرتبط بأغلى علاج فى العالم