ظلت في الترعة 5 أيام حتى تحلل جسدها.. تفاصيل جديدة بواقعة فتاة المنصورية

اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة
اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة

تواصل الأجهزة الامنية بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة تحرياتها لكشف لغز العثور على جثة فتاة في ترعة المنصورية في كرداسة وتبين أن الفتاة ظلت في مياه الترعة 5 أيام حتى تحلل بعض من أجزاء ملامحها .

وأكدت التحريات تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة إن الفتاة عند العثور عليها كانت ترتدي قميص وبنطال ولا يظهر بها أي إصابات نتيجة تحللها.

وأوضحت التحريات بقيادة العميد علاء فتحي رئيس قطاع أكتوبر العقيد على عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر أنه تم إرسال إلى جميع الأقسام منشور بأوصاف الجثة المعثور عليها فحص بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة، لكشف هوية فتاة تم العثور على جثتها بترعة المنصورية في كرداسة.

واستمع العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر والمقدم معتصم رزق رئيس مباحث قسم كرداسة، لأقوال خفير خاص حول الواقعة وأكد أنه خلال محاولته تشغيل موتور المياه لري قطعة أرض المحيطة بالفيلا التى يتولى حراستها، فوجئ أن ماسورة المياه التى تسحب المياه من ترعة المنصورية "مسدودة"، وعندما حاول استكشاف السبب، عثر على الجثة، وتبين أنها وراء انسداد الماسورة، فأبلغ مركز شرطة كرداسة.


تم تحرير محضر بالواقعة ونقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التى تولت التحقيقات .

اقرا ايضاً / العثور على جثة فتاة متحللة في ترعة المنصورية