6 مرشحين ينافسون على مقعد نقيب المحامين بقنا.. اليوم 

نقابة المحامين
نقابة المحامين

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة الفرعية للمحامين بقنا، برئاسة المستشار عبدالناصر أبو العزم، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، عن انتظام العملية الانتخابية المنعقدة اليوم الخميس، والتي تجرى على مقعد النقيب فقط.

وتجرى الانتخابات في 12 لجنة فرعية مشكلة للنقابة الفرعية، وذلك تحت إشراف قضائي كامل، وعلى رأس كل لجنة مستشار من هيئة قضايا الدولة، ويعاونه عدد كاف من الموظفين، حيث انطلقت عملية التصويت في تمام الساعة التاسعة صباحًا وتستمر حتى الخامسة مساءً، ويتخلل فترة التصويت ساعة راحة تبدأ من الثانية والنصف وحتى الثالثة والنصف.

ويتنافس في الانتخابات التي تجرى اليوم الخميس 6 مرشحين، ومن المقرر أن تبدأ عملية فرز الأصوات فور إغلاق باب التصويت، ويتم العام النتيجة، وفي حالة الإعادة تجرى يوم الخميس المقبل الموافق 15 من يوليو الجاري.

يذكر أنه تم إعلان فوز فتحي صويني نقيبا للمحامين بقنا في 8 من فبراير الماضي عقب منافسة قوية مع 4 مرشحين، وتعرض عقب ذلك لوعكة صحية دخل على إثرها أحد المستشفيات إلى أن فاضت روحه إلى بارئها في 15 من مارس الماضي لتعلن النقابة العامة للمحامين فيما بعد خلو مقعد نقيب المحامين بقنا وتقرر فتح باب الترشح من جديد على مقعد النقيب فقط.

اقرأ ايضاً / ننشر التشكيل الجديد للمجلس الأعلى لهيئة قضايا الدولة