تجديد حبس المتهم بقتل صديقه بسبب 5 آلاف جنيه

صورة أرشيقية
صورة أرشيقية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس متهم بإطلاق النيران على شاب بسبب خلافات مالية في منطقة المقطم، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

من جانبها قررت النيابة في وقت سابق حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وفحص السلاح الناري المضبوط.

أوضحت تحقيقات النيابة، أن المجني عليه يدعى "س.م"، لقي مصرعه على يد "إ. م"، بسبب خلافات بينهما على مبلغ 5 آلاف جنيه، حيث توجه إلى محل وجود المجني عليه وصوب تجاهه سلاح ناري بندقية خرطوش، وأطلق عليه عيارًا ناريًا في منطقة عنقه وأخرى في فخذه اليسرى حتى لقي مصرعه، وتركه في إحدى المناطق الجبلية الرملية بالمقطم وبجانب جثمانه فارغ عيار ناري خاص ببندقية خرطوش.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم استهدف المجني عليه من مسافة قريبة جدًا، ما أدى إلى وفاته في الحال بسبب قوة الرصاصة التي صوبت على مسافة 10 أمتار، وتم القبض على المتهم، وبسؤال المتهم اعترف بجريمته مدعيًا أن صديقه اقترض منه مبلغ 5 آلاف جنيه منذ شهرين ورفض سدادها بزعم أنه يمر بضائقة مالية، وعندما أمهله المتهم مدة 48 ساعة حتى يرد المبلغ رفض المجني عليه التجاوب معه واشتبك مع المتهم بالأيدي، عندها أمسك بالسلاح الناري وقتل صديقه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ ايضاً / إحالة دعوى «العدل جروب» بمطالبة سارة التونسي بـ10 ملايين جنيه لجنوب القاهرة