رمضان صبحي معروض على جالاتا سراي التركي

رمضان صبحى
رمضان صبحى

كشفت تقارير تركية عن تردد اسم رمضان صبحي لاعب بيراميدز في نادي جالاتا سراى خلال الساعات الأخيرة.

وقالت صحيفة "Takvim" التركية، إن هناك بعض الوكلاء رشحوا اسم رمضان صبحي جناح نادي بيراميدز ومنتخب مصر الأول والأولمبي للانتقال إلى جالاتا سراي فى الميركاتو المقبل.

وكشفت الصحيفة التركية الشهيرة موقف رمضان من الانضمام إلى جالطة سراي، وأكدت أنه يرغب في الرحيل عن بيراميدز والعودة مرة أخرى إلى قارة أوروبا، وبالتالي يريد الانضمام للفريق التركي.

وقالت الصحيفة: إن صاحب الـ 24 عاما كانت له تجربة احترافية في الدوري الإنجليزي الممتاز في ناديي ستوك سيتي وهيدرسفيلد تاون  قبل الانتقال إلى بيراميدز .

وكانت الصحيفة قد كشفت عن إصرار جالاتا سراى التركى بالتعاقد مع المالي الدولي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الميركاتو الصيفي . وقالت أن إدارة نادي جالاتا سراي التركي رصدت 4 ملايين يورو، بما يوازي 75 مليون جنيه، لشراء اللاعب"

وذكرت الصحيفة أن نادي جالاتا سراي، بالرغم من ارتباطه بمباراة هامة أمام فريق أيندهوفن الهولندي في تصفيات الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، فإنه يبحث التعاقد مع لاعب في خط الوسط «مركز 6» من أجل سد النقص العددي في ذلك المركز حيث يعانى من أزمة كبيرة في خط الوسط ويسعى لحلها في أقرب وقت .

وأشارت الصحيفة مع ذلك كشف الأهلى أنه  يريد 8 ملايين يورو من أجل ديانج ، حيث تتواصل إدارة النادى التركى الضغط على الأهلى خاصه بعد إصرار فاتح تيريم المدير الفنى لجالاتا سراى على ضم اللاعب.

يذكر أن النادي التركي يضم بين صفوفه مصطفى محمد معارا من نادى الزمالك.

اقرأ أيضًا.. صحيفة تركية : مدرب جالاتا سراى يصر على ضم ديانج من الأهلى