وائل جمعة يحذر الأهلي من كايزر تشيفز

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد وائل جمعة، نجم النادي الأهلي السابق، أن مواجهة كايزر تشيفز لن تكون سهلة، والتي من المقرر أن تقام يوم 17 يوليو الحالي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب «مركب محمد الخامس» بالدار البيضاء.

 

وقال جمعة خلال لقاءه عبر برنامج «البيت الكبير» على قناة الأهلي، إن مواجهة كايزر تشيفز لن تكون سهلة، لأن الخصم صمد أمام الوداد لمدة 180 دقيقة ولم تهتز شباكه، موضحًا أن المهم ألا يتعرض أي لاعب في الأهلي للإصابة قبل المباراة.

 

وأضاف جمعة أن الأفضل أن يلعب الأهلي بنفس طريقته المعتادة ولا يقوم بتغيير أسلوب لعبه، ويقدر كايزر تشيفز بالأسلوب المعتاد الذي يقدمه في مبارياته.

 

وعن ركلة جزاء الأهلي أمام الترجى، قال جمعة: «الاتحاد الدولي دائما بيغير في القوانين، فموقف مباراة الأهلي والترجي جاء بسبب قناعة البعض أن ليس هناك عقوبة ثلاثية ودا قصر في المعرفة عند البعض، فلما حدثت كنت متمسك برأيي لأن ده الحق ولو كان على الأهلي كنت قلت وكرة محرز ولويز نفس اللعبة، وجبت حق الأهلي في القناة، ولن نسمح بإهدار حق الأهلي في أى مكان، ولا نقلل من أي شخص».

 


وأشار جمعة إلى أن ابتعاده عن العمل داخل القلعة الحمراء أمر طبيعي، لأن هناك حالة استقرار في منظومة النادي، مضيفا أنه تحت أمر القلعة الحمراء ولن يتأخر عن نداء الفريق في أي وقت، ويتمنى كل التوفيق للأحمر في نهائي دوري أبطال أفريقيا.