الزمالك: اتفاق مبدئي مع بن شرقي.. وساسي لم يحترم النادي

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

قال طارق جبريل، أمين صندوق نادي الزمالك، إن اللجنة المسؤولة عن النادي برئاسة حسين لبيب، كانت تنتظر تواجد الدولي التونسي فرجاني ساسي ومواجهة المجلس والحديث حول كل الأمور الخاصة به.

وقال جبريل، في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «على المستوى الشخصي، كنت أتمنى غلق صفحة فرجاني ساسي، لكن منذ أيام قليلة قلنا أن الباب مفتوح أمام ساسي وأن يأتي ويحترم باب نادي الزمالك وجماهيره».

وأضاف: «لا يوجد حزن واستياء في الإحتراف وهذا اعتدنا عليه في العالم أجمع، لكن المحزن هو لعبه على أمر معين ولا يكون هناك وضوح ومواجهة.. حتى أخر وقت لدينا احترام وتحضر في الكلام، لا نتحدث عن ساسي بأي أمر سلبي، لكن كنت أريد أن يكون هناك مواجهة واحترام من يتواجد حالياً، وربنا يوفقه».

وعن عروض الاحتراف ليوسف أوباما، قال جبريل: «لا يوجد أي عروض لأوباما، وكل ما أثير في الإعلام عن عروض للاعبي الزمالك 90% غير صحيح».

وتابع: «نمتلك لاعبين مميزين جداً وطبيعي أن يأتي لهم عروض، لكن جميعهم ملتزمين ولديهم استعداد لتجديد التعاقد، وهناك مجهود كبير من جانب فاروق جعفر وحسين السيد في هذا الملف».

وعن ملف التجديد لأشرف بن شرقي: قال: «هناك اتفاق مبدئي مع بن شرقي بشأن تجديد التعاقد، لكن لم نجلس من أجل التفاصيل، الأمور مبشرة، وبعد الإجازة سيتم حسم الأمر».