منتجات سبير كار ثورة في عالم فرش وكماليات السيارات

محمد مصطفي رئيس مجلس إدارة شركة سبيركار
محمد مصطفي رئيس مجلس إدارة شركة سبيركار

ظهرت شركة سبير كار  الرائدة في عالم فرش وكماليات السيارات منذ اكثر من ٤٥ عاما وهى تحتل مكانة كبيرة لما تقدمه من منتجات عالية الجودة وتسعي لتحقيق وارضاء كافة الفئات العمرية.

 

وأخذت علي عاتقها ان تغير هذه الصناعة وتسعى جاهدة الي وصولها لمكانة مرموقة ،حيث الابداع المستمر والمتواصل للمنتجات وتحديثها مما جعلها علي قمة السوق المحلى، التى تفخر بما تقدمه في هذا المجال رغم الصعوبات والتحديات التي نواجهها في الوقت الذى تتمسك بة كافة البلدان المتقدمة في هذا المجال بصناعتها الوطنية.


وعلي الرغم من وجود فرعين للشركة منذ ان بدأت وهما فرع باب اللوق بوسط البلد وهو أقدم و أول فروع سبير كار  وفرع السيدة زينب ش جريدة السياسة إلا أن الشركة مازالت حريصة علي بناء تاريخ جديد لهذة الصناعة في فرش وكماليات السيارات فقامت بإنشاء أكبر  مول متخصص لفرش وكماليات السيارات في مصر وهو مول سبير كار بالقاهره الجديده بهدف توسعه المجال وفتح افاق أكبر لجمع كل ما يخص مستلزمات السيارات تحت سقف واحد لراحة العميل الذى نسعي لنيل رضائة دائما وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها مالكي السيارات، مع حرص الشركة علي تقديم افضل خدمة لعملائها من خلال تكاتف العاملين بالشركة ووجود عماله مدربة علي ذلك.


ولقد نجحت الشركة بالفعل في اثبات اسمها طوال هذه الاعوام ايمانا منها بان تاريخ هذه الصناعة متجدد دائما، فقد حرصت وساهمت في تغير المفاهيم الخاصة بالسوق المحلي لاسيما وانها مفجرة ثورة التجديد وتحديث لهذه الصناعة في مصر . 


واشار محمد مصطفى، رئيس مجلس إدارة شركة سبيركار أنها استطاعت تقديم كافة المنتجات التي يحلم بيها العميل في تغير واجة سيارته وتحويلها من عادية الي اخري فخمة وبسعر لا يصدق مشيرا الي ان الشركة تحرص دائما علي الصناعة الوطنية مما جعلها في المراكز المتقدمة عالميا من خلال هذا الصرح الكبير وان يظل اسم مصر لابد ان يقارن بالجودة و الامتياز فى الاسواق الخارجية .

 

واوضح ان المستهلك اصبح له دراية كبيرة بنوعية المنتجات المعروضة التي يستطيع معها تحديد الجيد والردئ منها مشيرا الي ان الشركة ايضا تقوم بتقديم خدمات ما بعد البيع . 

 

واضاف ان سبير كار تحرص ان تكون دائما في طليعة الشركات التي توفر اعلي درجات الرفاهية والامان والمتعة لقائدي السيارات كما ان النجاح الي تحققة يوم بعد الاخر تجعل مسئولياتها تتضاعف . 

 

وامتدادا لمسيرة نجاحها تقدم الشركة مفاجاتها بتوافر أحدث انواع فرش السيارات من فرش جلد أو فرش جلد فى كتان التى تعتبره انفراد لها فى السوق المصرى وهو يساعد العميل على الحفاظ على نظافة السيارة والتقليل من درجة حرارة الشمس وجعل العميل فى حالة رضا من حيث الشياكة والجاذبية والفخامة.