أحمد سامي يصحح أخطاء لاعبي سموحة قبل مواجهة بيراميدز في الكأس

احمد سامي
احمد سامي

يواصل الفريق الكروى الأول بنادي سموحة تدريباته على ملعب النادي تحت القيادة الفنية لأحمد سامى، وذلك استعدادًا لمباراة بيراميدز ضمن منافسات  دور الـ 8 لبطولة كأس مصر ، حيث يطمح "الموج الأرزق" إلى استعادة نغمة الإنتصارات من جديد ومواصلة سلسلة العروض الطيبة التى يقدمها منذ بداية الموسم وحتى الآن.


وحرص المدير الفني لسموحة، على عقد أكثر من جلسة مع لاعبيه خلال الأيام الماضية لشرح الأخطاء التى وقعوا فيها خلال مباراتى الإسماعيلي والأهلى وتسببت فى خسارة 6 نقاط غالية كما عمل على تحفيز لاعبيه ورفع معدل اللياقة الذهنية والفنية قبل مواجهة بيراميدز خصوصا فى ظل قوة المنافس والذى سيحاول الثأر من هزيمته في بطولة الدوري العام أمام سموحة بثلاثية نظيفية.


وحث سامي لاعبيه على ضرورة استعادة روح اللعب الجماعي التي يطبقها الفريق منذ الموسم الماضى وأن يتحلوا بالهدوء والتركيز، وأن يتعاملوا مع مجريات المباراة وفقا لظروفها، بما يخدم الفريق وضرورة الانتشار الجيد داخل الملعب، وعدم ارتكاب أخطاء طوال الـ90 دقيقة.


وجدد المدير الفنى تحذيره إلى لاعبيه من عودة النزعة الفردية على أداء بعض اللاعبين خصوصا لاعبى الخط الأمامى مصطفى فتحى وأحمد حمدى عبدالقادر وعبدالكبير الوادى، بعدما هبط مستواهم خلال المباريات الماضية.
وطلب مدرب سموحة من لاعبيه التركيز فى التدريبات خاصة وان الباب مفتوح أمام اجراء تغيرات فى التشكلية الأساسية التى سيخوض بها مباراة بيراميدز القادمة فى ظل تراجع مستوى بعض العناصر الأساسية خلال المباريات الماضية.


ويكثف أحمد سامي من محاضراته النظرية مع نجوم سموحة لتحفيزهم على تخطى هذه المرحلة الصعبة من أجل العودة لطريق الإنتصارات من جديد.