كشفت الفنانة نرمين الفقي سرًا عن شخصيتها في مسلسل "ضل راجل".
وقالت نرمين الفقي خلال حلولها ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" من تقديم الاعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر فضائية «أون»، إنها قلدت والدتها في شخصية "هدى" التي قدمتها في المسلسل.
وحكت نرمين الفقي أن والدتها في آخر أيامها قبل وفاتها كانت تجلس على كرسي متحرك، مشيرة إلى أنها قدمت الشخصية مستعينة ببعض المواقف التي حدثت مع والدتها، لذا في المشاهد التي ظهرت فيها تبكي كانت تبكي من قلبها لتذكرها ما حدث مع والدتها.
يذكر أن نرمين الفقي شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسلين وهما "ضل راجل" مع ياسر جلال ونور من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ومسلسل "النمر" مع محمد إمام وهنا الزاهد، من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

بعد أسبوع من وفاته.. ابنة محمد مرزبان تحيي ذكرى رحيله بكلمات مؤثرة
الأوبرا تحيى ذكرى رحيل محمد الموجى على المسرح الكبير..غداً
أمسية لأشعار أماني محفوظ بأوبرا الإسكندرية





