يورو 2020| الليلة.. مواجهة نارية بين الإنجليز والدنمارك في نصف النهائي

منتخب انجلترا
منتخب انجلترا

يستضيف ستاد ويمبلي مباراة قوية بين انجلترا والدنمارك في الدور نصف النهائي ليورو 2020 في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، في الدور نصف النهائي من بطولة يورو 2020.

وتأهل للمباراة النهائية المنتخب الإيطالي على حساب نظيره الإسباني بعد الفوز عليه بركلات الترجيح أمس لينتظر الفائز من مواجهة الليلة.

وتأهل منتخب انجلترا من دور المجموعات على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، وفاز على ألمانيا في دور 16 بهدفين دون رد، قبل أن يقصي أوكرانيا في ربع النهائي بأربعة أهدافٍ نظيفة.

فيما خسر المنتخب الدنماركي مباراتيه الأولتين في يورو 2020، لكنه فاز في الثالثة 4-1 وحصل على المركز الثاني في مجموعته بعد بلجيكا، ونجح في الفوز على ويلز في دور 16 بأربعة أهدافٍ نظيفة، وانتصر على التشيك في ربع النهائي بهدفين لهدف.

من المتوقع أن يعتمد المدرب جاريث ساوثجيت على التشكيل الآتي: جوردان بيكفورد، لوك شاو - هاري ماجواير - جون ستونز - كايل ووكر، كالفين فيليبس - ديكلان ريس، رحيم ستيرلينج - ماسون ماونت - جادون سانشو، هاري كين.

فيما يعتمد المدرب كاسبر هيولماند على تشكيل متوقع كتالي : كاسبر شمايكل، يانيك فيسترجارد - سيمون كيير - أندرياس كريستنسين، يواكيم مايهلي - توماس ديلاني - بيير إيميل هويبيرج - ينس ستريجر، ميكيل دامسجارد - كاسبر دولبيرج - مارتين برايثوايت.

إقرأ أيضًا: يورو 2020 | «كييزا» يفوز بجائزة الأفضل في قمة «إيطاليا وإسبانيا»