لخلاف على أولوية التحميل.. السجن المشدد 7 سنوات لسائق قتل زميله

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قضت محكمة جنايات الجيزة بمعاقبة سائق بالسجن المشدد 7 سنوات لاتهامه بقتل زميلهن لخلافات بينهما على أولوية التحميل.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم «محمود.ا»، بإطلاق أعيرة نارية على المجني عليه «ياسر.م» سائق، وأصابه في رأسه بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب بدائرة قسم شرطة العمرانية.

وأسندت النيابة العامة للمتهم، قتل المجني عليه مع سبق الإصرار والترصد وحيازة سلاح ناري بدون تراخيص، وإطلاق أعيرة نارية على المجني عليه مما أدى لمقتله في الحال.

اقرأ ايضا| قتلت زوجها بمساعدة عشيقها.. والمحكمة تحجز القضية للحكم

واعترف المتهم، قائلا: «لم أنوي قتله وكان هزار عن أخذ الزبائن وفجأة رفض، وتشاجر معي لرؤيته الركاب داخل سيارتي الميكروباص، وصفعني بالقلم أمام الجميع على وجهي، فلم أتمالك نفسي وقتها، وحاولت ضربه لكن تدخل السائقون ومنذ تلك المشاجرة وقررت أن أنتقم منه لإهداره كرامتي أمام الجميع، ولم يهدأ لي بال طيلة أسبوعين منذ صفعني، وانتظرت المجني عليه أمام مسكنه في وقت متأخر من الليل عقب إنهاء عمله على السيارة، فتشاجرت معه وأطلقت عليه أعيرة نارية، وسقط على الأرض غارقا في دمائه، وهربت في الحال».

وأضاف تقرير الطب الشرعي، أن سبب وفاة المجني عليه، نزيف في المخ، وتوقف الدورة الدموية، لإصابته بطلق ناري في الرأس، ما أدى لوفاته قبل الوصول إلى المستشفى.

وأكد شهود العيان الواقعة وقالوا: «المجني عليه تشاجر مع المتهم، قبل قتله بمدة، وسمعنا صوت الطلق الناري داخل أحد العقارات، وعندما ذهبنا اكتشفنا أن المجني عليه غارقا في دمائه، حاولنا إسعافه لكن بلا فائدة لأنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصول سيارة الإسعاف»، وتوصلت تحريات الضابط مجري التحريات في الواقعة إلى أن المتهم والمجني عليه تربطهما صداقة قوية، ونشبت بينهما مشاجرة بسبب أولوية التحميل وعلى إثرها انتقم المتهم من المجني عليه، وقتله مستخدما سلاحا ناريا فرد خرطوش وعند مواجهته بارتكاب الواقعة اعترف وأرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة.