هيثم الحاج: غدًا 7 مساءً.. آخر موعد لحجز حفلات التوقيع لدور النشر

معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 52
معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 52

قررت إدارة معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 52 غلق باب حجز حفلات التوقيع لدور النشر والذي يتم بالتنسيق بين الهيئة المصرية العامة للكتاب واتحاد الناشرين المصريين وإدارة مركز مصر للمعارض والمؤتمرات غدًا الأربعاء الساعة 7 مساءً.

 صرح بذلك الدكتور هيثم الحاج رئيس الهيئة مؤكدا أن إدارة المعرض قررت إتاحة حفلات التوقيع لكل دور النشر طوال أيام الأسبوع ماعدا أيام الخميس والجمعة والسبت لن يُسمح فيها لكل دار نشر سوى بـ 4 ساعات كحد أقصى وذلك في الأماكن المخصصة للتوقيع خارج القاعات على أن تبدأ الحفلات من الساعة 11 صباحًا وحتى 9 مساءً.

وشدد الحاج على ضرورة عدم وجود الكاتب داخل القاعات أو في أجنحة دور النشر وأن يكون التواجد في الأاماكن المخصصة مع الالتزام التام بالأجراءات الاحترازية ومنع التزاحم.

يشار أنه قد صدرت بالأمس توجيهات وزيرة الثقافة بزيادة الطاقة الاستيعابية للمعرض لتصل إلى 140 ألف زائر إلى جانب السماح بحفلات التوقيع في الساحات والمناطق المفتوحة خارج القاعات التى تحددها إدارة المعرض مع الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورنا، وذلك بناء على تعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ورئيس لجنة مكافحة كورونا لدعم صناعة النشر والناشرين.