اجتماع لمناقشة كيفية مواجهة الكوارث والأزمات بشمال سيناء

اجتماع لمناقشة كيفية مواجهة الكوارث والأزمات  بشمال سيناء
اجتماع لمناقشة كيفية مواجهة الكوارث والأزمات  بشمال سيناء

عقد العميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة اجتماعًا، بحضور مديري إدارات الأزمات ومركز المعلومات ومركز شبكات المرافق وأملاك الدولة وعدد من الإدارات المعنية، لمناقشة خريطة بالإمكانات المتاحة بالمحافظة لمواجهة الكوارث والأزمات في سيناء .، وذلك بناء على توجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء .

اقرا ايضا|افتتاح مدرسة الشهيد النقيب فاضل الباشا بالسويس.. صور

وأشار الغندور إلى أن الخريطة تحتوى على المعلومات والبيانات الكاملة عن محافظة شمال سيناء مقا عدد السكان والمساحة والموقع والحدود الإدارية والسواحل والطبيعة الجغرافية والسكانية.. الى جانب الإمكانات المتاحة لمواجهة الأزمات فى مختلف الجهات والمصالح الحكومية .

وأضاف سكرتير عام المحافظة، أن الخريطة تضم الأماكن الهامة والحيوية كمبني الإذاعة والإرسال التلفزيوني ومحطات الكهرباء والمياه والصرف الصحي والمستشفيات ونقاط الإسعاف والدفاع المدني والحريق ومراكز الشباب والمدارس المخصصة كأماكن للإيواء خلال الأزمات وغيرها.

وأشار سكرتير المحافظة، علي وضع عدة سيناريوهات خاصة بالكوارث والأزمات التي من الممكن أن تشهدها المحافظة، وخاصة السيول، من خلال التنسيق بين جميع الجهات، فضلًا عن التنسيق مع محافظات الجوار.