تجديد حبس سيدة وسائق لاتهامهما بسرقة ذهب وأموال من شقة بالمقطم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس سيدة وسائق، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة ذهب وأموال من داخل شقة سيدة يعملان لديها في المقطم.

تلقى قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم، باكتشافها سرقة حقيبة بداخلها عدد من المشغولات الذهبية ومجموعة من المتعلقات الشخصية، ومبلغ مالى، من داخل مسكنها.

كشفت التحريات وجمع المعلومات أن وراء ارتكاب الواقعة إحدى السيدات تعمل لدى المجنى عليها، مقيمة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأقرت بأنه نظراً لطبيعة عملها طرف المُبلغة وعلمها باحتفاظها بمشغولات ذهبية ومبالغ مالية داخل الشقة محل البلاغ اختمرت فى ذهنها فكرة سرقتها، واقتسام متحصلات الواقعة مع سائق لدى المجنى عليها مقابل عدم الإبلاغ عنها، وتم ضبطه وأقر بما جاء بأقوالها.

وضبطت كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنهما بإرشادهما وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بحبسهما، وبعرضهما على قاضي المعارضات بالمحكمة أصدر قراره المتقدم.

اقرأ أيضا إخلاء سبيل مصور فيديو التحرش بـ«طفلة أوسيم» بكفالة