يطير في السماء.. جسم غريب يثير الرعب في بريطانيا| صور

جسم غامض يثير الرعب
جسم غامض يثير الرعب

نشرت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية أن طالب يدعي «ماثيو إيفانز» التقط صورًا لجسم غريب وغامق يطير في السماء وبسبب تلك الصور أثار الرعب حول إذا كان هذا الجسم الغريب كائنات فضائية.

وقال الطالب «ماثيو إيفانز» البالغ من العمر 36 عامًا: «كنت واقف في شباك المطبخ في منزلي والذي يطل على البحر في ديفون ثم وجدت جسم غريب يطير لمدة 10 ثواني ولديه أربعة أضواء ساطعة في شكل مثلث وظهر في الليل ثم اختفى».

وأوضح «ماثيو إيفانز» أنه بمجرد أن رأى هذا الجسم الغريب قام بالتقاط الصور من الموبيل الخاص به من شباك المطبخ مؤكدًا أن هذا الجسم ظل لمدة 10 ثواني ثم اختفى تمامًا.

وقالت الصحيفة إنه عندنا تم نشر تلك الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمدينة أكدوا سكان المدينة أن بالطبع ممكن أن يكون سفينة بحرية أو سياحية وليس لها أي علاقة بالكائنات الفضائية والبعض الآخر أخذ الموضوع بضحك وآخرون أكدوا أن من الممكن أن يكون سفينة فضائية تحمل كائنات فضائية.

و كشفت الشرطة المحلية أن هناك 24 بلاغًا خلال الخمس سنوات الماضية حول رؤية أجسام غريبة في المدينة ولكن لم نقوم بأخذ تلك البلاغات على محمل الجد بسبب أن 20 شخصًا الذين قاموا بالبلاغ كانوا يعلنوا من مشاكل عقلية ماعدا 4 فقط. 

وفي تقرير سابق، في يونيو ذكرت الصحيفة أن الأجسام الطائرة المجهولة قد لا تأتي من الفضاء - بل من أعماق البحر.