أكدت مؤسسة النفط والغاز الحكومية في أذربيجان، الأحد 4 يوليو، عدم رصد أي حادث في منصات الحفر في بحر قزوين.
وقال مصدر مطلع إن حريقاً قد نشب في إحدى منصات الحفر في القطاع الأذربيجاني من بحر قزوين سبقه انفجار على المنصة.
وأوضحت مؤسسة النفط والغاز في بيان لها الأحد: "لم يكن هناك أي حوادث على المنصات وفي المنشآت التي تشرف عليها SOCAR مؤكدة أن العمل مستمر بشكل طبيعي، وهناك اشتباه بأن الانفجار في البحر وقع بسبب ثوران بركان طيني".

ترامب: المسئول عن ضربة مدرسة ميناب الإيرانية قد لا يُعرف أبدًا
زلزال بقوة 7.1 درجة يضرب فنزويلا
ترامب يطالب الكونجرس بتمويل إضافي لتغطية تكاليف الحرب ضد إيران





