دنيا سمير غانم توجه رسالة إلى والدتها دلال عبد العزيز في العناية المركزة

دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز
دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز

وجهت دنيا سمير غانم، رسالة إلى والدتها الفنانة دلال عبد العزيز التي تتلقى العلاج في أحد المستشفيات بعد إصابتها بفيروس كورونا.

ونشرت دنيا، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة لوالدتها وعلقت عليها كاتبة: "بحبك أوي يا مامي ربنا يشفيكي و يعافيكي ويهون عليكي".

وكشفت مصادر في المستشفى الخاص، الذي تتعالج فيه دلال عبد العزيز، عن رسالة مؤثرة بعثتها إلى زوجها الراحل، سمير غانم.

وقالت المصادر، إن دلال عبد العزيز تطلب أوراقا للكتابة عليها في الأوقات التي تتحسن فيها حالتها الصحية"، موضحة أنها كتبت في واحدة من هذه الأوراق رسالة مؤثرة لزوجها الراحل سمير غانم والذي لا تعرف بخبر وفاته حتى الآن".

وقالت دلال عبد العزيز، في الرسالة، "إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض، ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض".

وأضافت المصادر، أن معنى الرسالة مؤثر للغاية، مؤكدة أن الفنانة لا تعرف بخبر وفاة زوجها حتى الآن، بناء على طلب من الأسرة، التي طلبت من إدارة المستشفى عدم إبلاغها بأي خبر عن صحة الفنان سمير غانم، إلى جانب منع أي وسيلة إعلامية أو حتى التليفون لمنع تسرب الخبر إليها.

والجدير بالذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز، شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "ملوك الجدعنة"، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، فيما توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بالفيروس، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، بينهم يسرا وإلهام شاهين.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)