المقاولون العرب في مواجهة متكافئة أمام الطلائع في الدوري

المقاولون العرب
المقاولون العرب

يستضيف فريق المقاولون العرب في الخامسة من مساء اليوم نظيره طلائع الجيش بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في الجولة 28  للدوري الممتاز.

يدخل المقاولون اللقاء في المركز الرابع عشر برصيد 29  نقطة من 25 مباراة بينما يحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 34 نقطة من 27 مباراة.

يسعى المقاولون العرب لاستعادة الانتصارات بعد 3 تعادلات متتالية آخرها أمام إنبي الجولة الماضية بينما تلقي الطلائع هزيمة مفاجئة من البنك الأهلي الجولة الماضية بهدفين نظيفين.

ويسعى كلا المدربين لتحقيق الفوز في مباراة اليوم رغم اختلاف الدوافع، فالمقاولون يبحث عن الأمان المبكر والابتعاد تماماً عن دوامة الهبوط بينما يبحث الطلائع ومدربه عبدالحميد بسيوني عن عودة العروض القوية والانتصارات.


يعتمد عماد النحاس المدير الفني للمقاولون على حسن شاهين وأمير عابد، محمد سمير، زيزو، خالد الحسيني، محمد مجلي، محمد رزق، أحمد الشيمي, لويس إدوارد، عبدالله ياسين، وأحمد داودا.
ويعتمد عبدالحميد بسيوني المدير الفني للطلائع على محمد بسام في حراسة المرمى، محمد ناصف، أحمد علاء، على الفيل، وحسن مجدي في الدفاع، وأحمد سمير، كونيه، إسلام محارب، مهند لاشين، وإسلام جمال في خط الوسط، بينما يشارك عمرو جمال في الهجوم.


اقرأ أيضًا: الليلة.. الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره أمام سموحة في الدوري