الليلة.. الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره أمام سموحة في الدوري

الاهلي
الاهلي

يشهد ستاد الإسكندرية في التاسعة من مساء اليوم مباراة قوية بين الأهلي وسموحة ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

يتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 42 نقطة جمعهم من 20 لقاء حتى الآن فيما يحتل فريق سموحة المركز الرابع برصيد 40 نقطة بعد خوض 27 مباراة.


يدخل الأهلي اللقاء بعد تعادل مثير أمام بيراميدز بنتيجة 2-2 ويطمح لاعبو الأهلي، في مصالحة الجماهير بعد خسارة نقطتين مهمتين في مشوار لقب الدوري من أجل العودة إلى طريق الانتصارات والحفاظ على آمالهم في تحقيق لقب الدوري في ظل المنافسة مع الزمالك.

 

وطالب الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، من اللاعبين التركيز الشديد في مباراة سموحة في بطولة الدوري الممتاز.


ومن المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي، على معلول، أيمن أشرف، رامي ربيعة، أكرم توفيق، أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد مجدى أفشه، طاهر محمد طاهر، محمد شريف، حسين الشحات.


ويغيب المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الفريق اليوم بعد حصوله على الإيقاف؛ حيث حصل على الإنذار الثالث له في مواجهة بيراميدز الأخيرة.

 

على الجانب الآخر يسعى فريق سموحة بقيادة أحمد سامي أيضاً إلى نسيان آثار الهزيمة من الإسماعيلي في الجولة الأخيرة بثلاثية نظيفة مع تكرار التفوق على الأهلي بعد الفوز عليه بنتيجة 2-1 في مباراة الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز.


وطالب أحمد سامي من اللاعبين التركيز الشديد والتأكد دائماً من غلق المساحات أمام المنافس وعدم السماح لهم بالاستحواذ فترة كبيرة على الكرة مع تسجيل هدف مبكر يربك حسابات الخصم.


إقرأ أيضًا: عبد المنعم: أفشة يتحمل مسئولية هدف بيراميدز الثاني