أمينة خليل : سعيدة بنجاح "خلي بالك من زيزي" واقرأ مسلسل 10 حلقات

أمينة خليل
أمينة خليل

أكدت الفنانة أمينة خليل أنها تسعى إلى تقديم أعمال فنية ترضي طموحها وتعجب جمهورها، مشيرة إلى أنها راضية بنسبة كبيرة عن النجاح الذي حققته لكونها تبحث عما هو أكبر وتتمنى تحقيق الأفضل.

وقالت أمينة خليل، في تصريح صحفي اليوم السبت، إنها لا تزال تقوم بقراءة مسلسل جديد يتكون من 10 حلقات ويعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، ولم تحدد موقفها النهائي بخصوصه.

وأعربت عن سعادتها بعد ردود الفعل على تجربتها في مسلسل "خلي بالك من زيزي"، الذي سلط الضوء على مرضى فرط الحركة وتشتت الانتباه، مبينة أن شخصية زيزي من أصعب الشخصيات التي قدمتها في حياتها لعدة أسباب، بينها طبيعة الشخصية المركبة، ومعاناتها من مرض فرط الحركة، خاصة أن طريقة تفكير زيزي وتعاملها مع الأمور تتسم بالبساطة.

ولفتت إلى أنها دائمًا تبحث عن حكايات جديدة لتقديمها للجمهور، حيث قدمت بالفعل قصة جديدة في تجربة "خلي بالك من زيزي"، موضحة أنها تبحث دائمًا عن الأدوار الجيدة والمميزة سواء بالسينما أو التليفزيون، وتسارع لتقديمها دون تردد.

وعرض مسلسل "خلى بالك من زيزي" في موسم رمضان الماضي، وشارك في بطولته محمد ممدوح، وعلي قاسم، وصفاء الطوخي، وسلوى محمد علي، ونهى عابدين، وأسماء جلال، وبيومي فؤاد وغيرهم، وهو من تأليف ورشة تحت إشراف مريم نعوم، وسيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.