أول تعليق من محافظ الشرقية الأسبق بعد شائعة القبض عليه في قضية «نائب الجن»

محافظ الشرقية الأسبق اللواء خالد سعيد الستار
محافظ الشرقية الأسبق اللواء خالد سعيد الستار

أسدل محافظ الشرقية الأسبق اللواء خالد سعيد، الستار على شائعة خبر القبض عليه في قضية تجارة الآثار المعروفة إعلامية بقضية نائب العفاريت وذلك بتصريح خاص لبوابة أخبار اليوم كشف فيه السبب الحقيقي وراء شائعة القبض عليه في قضية الآثار.

قال اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية الأسبق، أن أشخاص مشبوهين قاموا عبر منشورات من خلال مواقع التواصل  الاجتماعي، أنه تم القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية في قضية تهريب والتجارة في الآثار الشهيرة  التي يتم التحقيق فيها بالنيابة العامة.

اقرأ أيضا| حملات مكثفة لإزالة التعديات والإشغالات بالشرقية 

ونفى محافظ الشرقية الأسبق ، ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه عبارة عن شائعات ليس لها أي أساس من الصحة قائلا فوجئت مثل الجميع عبر صفحات الفيسبوك بأننى تم القبض علي وأنا متواجد في منزلى.

وأشار إلى أن وراء الزج باسمه في قضية تهريب الآثار، أشخاص مشبوهين،  رفض لهم بعض الطلبات غير المشروعة حينما كان محافظًا للشرقية، فحاولوا الانتقام منه بالزج باسمه في هذه القضية المشبوهة، وأكد محافظ الشرقية الأسبق أنه لن يترك كل من حاول تشويه صورته والزج باسمه في هذه القضية، متوعدهم بالملاحقة القانونية.

وذكر أنه بالأمس متواجدا في صالون 30 يونيو والذى أقيم بقصر ثقافة مدينة الزقازيق تحت عنوان "الجمهورية الجديدة لماتم إنجازة وحصاد من مشروعات تنموية وخدمية خلال الـ 7 سنوات من تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة الجمهورية في حضور وزير الشباب والرياضة و الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية .