تكريم «هند» المصابة بالسرطان لحصولها على 278,5 درجة بالشهادة الإعدادية | صور 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام المحاسب مجدي إبراهيم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات، يرافقه الدكتور وليد زغلول مدير الإدارة التعليمية بالدلنجات، والقيادات التنفيذية بالمركز، بزيارة الطالبة هند محمد سلام والمشهورة إعلامياً بـ"طالبة الممر" والتى حصلت على مجموع  278.5 من 280 بالشهادة الإعدادية، رغم مرضها بسرطان الدم، وتحذير الأطباء لها، بعدم أداء الامتحان هذا العام.

وقدم رئيس مجلس ومدينة الدلنجات ومدير الإدارة التعليمية والوفد المرافق لهما، التهنئة للطالبة لنجاحها وتفوقها في امتحان الشهادة الإعدادية العامة وحصولها على 278.5 من 280، وإصرارها على تحدى المرض بحضورها إلى مقر اللجنة يومياً والعودة مرة آخرى إلى المستشفى يومياً طوال فترة الامتحانات، وكان لديها العزيمة والرغبة القوية للنجاح والتفوق.

وعبر المحاسب مجدى إبراهيم رئيس مدينة الدلنجات للطالبة هند عن مدى فخره واعتزازه بها كنموذج للنجاح والإصرار على تحدى المرض والانتصار عليه من خلال عزيمة قوية وإصرار على النجاح رغم الظروف التى تمر بها.

كما نقل مجدى إبراهيم رئيس مدينة الدلنجات، تهنئة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة ويوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم للطالبة "هند"، مشيرا أنه سيتم تكريمها ضمن أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة بالديوان العام.


من ناحية أخرى أعربت وسام قريطم والدة الطالبة عن شكرها لجميع القائمين على العملية التعليمية بمدينة الدلنجات، ورئيس المدينة  لوقوفهم بجانبهم ومساندتهم فى هذه الظروف الصعبة التى مرو بها خلال رحلة علاج "هند".

وكانت الطالبة هند محمد سلام المصابة بمرض السرطان، والتى خرجت من مستشفى 57357 على مسئوليتها لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة أم المؤمنين التابعة للإدارة التعليمية بمركز الدلنجات، وقامت زميلاتها فى لفتة رائعة بتنظيم  ممر شرفى لها داخل المدرسة فى آخر أيام الامتحانات لتشجيعها على مواصلة مشوارها التعليمى. 


وقام الدكتور وليد زغلول مدير الإدارة التعليمية بالدلنجات، بالاتصال بالطالبة المتواجدة برفقة والدتها بالمستشفى لتلقى العلاج لتقديم التهنئة لحصولهم على مجموع 278 رغم مرضها، معربا عن خالص تمنيات العاملين بالإدارة التعليمية بالدلنجات بالشفاء العاجل، مشيرا إلى أن الإدارة التعليمية على تواصل دائم معها من أجل المساهمة في رفع الحالة المعنوية لها.

اقرأ أيضا | تأجيل تظلم إسراء عبد الفتاح على منعها من السفر لـ 11سبتمبر