قررت الدائرة الثانية إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، اليوم السبت، تأجيل إعادة محاكمة ٢٠ متهما فى إعادة إجراءات محاكمتهم فى قضية "فض اعتصام رابعة العدوية"، لجلسة 2 أغسطس المقبل، للمرافعة.
صدر القرار برئاسة المستشار معتز خفاجى وعضوية المستشارين سامح سليمان ومحمد عمار وسكرتارية سيد حجاج ومحمد السعيد.
اقرأ أيضا| اليوم إعادة إجراءات محاكمة ٢٠ متهما بـ«فض رابعة»
أسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات عديدة، من بينها: تدبير تجمهر مسلح والاشتراك فيه بميدان رابعة العدوية "ميدان هشام بركات حاليا" وقطع الطرق، وتقييد حرية الناس في التنقل، والقتل العمد مع سبق الإصرار للمواطنين وقوات الشرطة المكلفين بفض تجمهرهم.

غرق طفلة في "جردل" بالإسكندرية
ضبط 120 سماعة غش قبل دخول الطلاب امتحانات الثانوية العامة بقنا
إزالة 99 حالة تعدٍ على الأاضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية





