أصالة لـ شيرين عبدالوهاب: «صعب نوقف الوجع ونشوف الصورة معكوسة»

أصالة
أصالة

وجهت الفنانة السورية أصالة نصري رسالة إلى النجمة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة مع والد زوجها والمتعلقة بالتسريبات الصوتية التي انتشرت قبل أيام، وحديثه عن أطماع نجله في زوجته وسعيه للزواج بفتاة تصغره في العمر من أجل الإنجاب.

 

وجاءت رسالة أصالة عقب بكاء شيرين على الهواء في أول مكالمة هاتفية للأخيرة للتعليق على التسريبات المنسوبة إلى والد زوجها حسام حبيب.

اقرأ أيضًا | حسام حبيب: لو«شيرين» عندها «محل فول» هسيب فني وأنزل أقف معاها | فيديو

ونشرت أصالة صورة حزينة لشيرين عبد الوهاب عبر حسابها بموقع "انستجرام"، وعلقت عليها برسالة قالت فيها: "شيري الحبيبة .. مرّات بيكونوا القراب مصدر ألمّ بسّ المحبّة الّلي بتغمرنا بتشيل الوجع وبتبرّره صعبه نوقف بوشّ الوجع وصعب نشوف الصورة معكوسة".

 

وأضافت: "نحنا مابنردّ الإساءة بالأخرى ولا الأذى بمثله.. ولا الشرّ الكبير بمرادف أكبر.. بنتأمّل المصدر بنتعلمّ من الطعنة .. بنجمّد الدمع بالحناجر.. وبنردّ بما نحن عليه اليوم .. أنتي شيرين واسمك بيكفي".

 


وكانت شيرين عبد الوهاب قد انهارت باكية في أول مداخلة هاتفية لها للتعليق على محاولات ابتزازها وزوجها حسام حبيب بتسجيلات صوتية ومقاطع فيديو تم تصويرها سرًا لوالد الأخير، وأكدت شيرين أنها عانت طوال 27 عاما، وتحملت الكثير من الألم ولا تريد الآن إلا أن تعيش حياتها في هدوء.

 

كما قالت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب لبرنامج "الحكاية": "بحاول أمشي جوه الحيط، وقت ما موضوع الاتهامات الغريبة كنت في أمريكا كان عندي مشكلة".

 

من جانبه تحدث زوجها حسام حبيب في البرنامج نفسه بأن هناك أشخاصا في الوسط الفني لديهم الرغبة في تدمير زوجته، خاصة أنهم كانوا يعملون مع شيرين قبل أن يتوقف التعاون معهم. ورأى أن هذا الأمر دفعهم لاختلاق هذه الأزمة إثر خسارتهم للاستفادة المالية التي كانوا يحصلون عليها من شيرين. كما قال حبيب إنه فوجئ بخروج تفاصيل من حياته الخاصة للعلن.

 

بعدها أثير موضوع وجود تسجيل لما يحدث من أحاديث في منزل الزوجين. ورأى حبيب أن "هناك تجنيدا يحدث من أجل رصد كل ما يحدث" في حياة شيرين عبد الوهاب.

 

كما رأى «حسام» أنه "أمر وارد أن تكون هناك زيجات لا يرضى عنها الآباء أو الأمهات"، ولكنه عند "ترصد هذا الأمر ونشره للعلن يكون عملا يأتي من شبكة تجسس".

من جهته، أكد حسام حبيب أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب الابتزاز الذي تعرض له.