تاكيس يمنع لاعبي بيراميدز من الراحة استعدادا لإنبي

بيراميدز
بيراميدز

رفض اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز منح لاعبيه راحة بعد إنتهاء لقاء النادي الأهلي وذلك استعدادًا لمواجهة إنبي حين يحل ضيفًا على بيراميدز في السابعة من مساء الأحد المقبل على ستاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات الدوري الدوري الممتاز.

واستأنف بيراميدز تدريباته مساء أمس الجمعة بدون راحة.

ويغيب رمضان صبحي عن المباراة بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الأهلي الأخيرة، بينما تعرض نبيل دونجا للطرد في ذات اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 من جانبه قال جونياس إنه سعيد للغاية بالعودة للدوري المصري وفخور بالتواجد في صفوف بيراميدز، متمنيًا التوفيق للنادي الأهلي بالفوز بلقب دوري الأبطال الأفريقي، موضحًا أنه الفريق الأفضل حاليًا ويتمنى لهم التوفيق، مشدداً على أنه موجود في مكانه منذ أيام، وبالنسبة لأي مدرب تكون الأمور صعبة، وفي يومين يستحيل تغيير الأمور وطريقة اللعب، ولكنه سعيد باستيعاب اللاعبين للأداء وطريقة اللعب.

أكد أنه موجود في منصبه هو وجهازه المعاون بهدف وضع بيراميدز في المسار الصحيح والمنافسة على جميع البطولات في المرحلة المقبلة، مشدداً على أنه تعامل مع الطرد المبكر في الشوط الأول لنبيل دونجا بصورة جيدة، وفي حال لعب فريقه باقي اللقاء بتشكيل كامل كان من الممكن تحقيق نتيجة أفضل، واللعب ناقصاً لفترة طويلة أمام فريق بحجم الأهلي يعتبر موقفاً صعباً لأي فريق ينافسه، وبالرغم من الطرد أهدر اللاعبون العديد من الفرص السهلة كانت كفيلة بأن يخرج الفريق بنتيجة أفضل، وكذلك الأهلي أهدر هو الآخر بعض الفرص.

المدرب أكد أنه سيحاول وضع شخصيته مع بيراميدز ولابد من الصبر من أجل ظهور بصمته في الفترة المقبلة، وهدف بيراميدز هو أن يكون في المنافسة على البطولات مستقبلاً، ولكنه مع العمل الجاد والقوي سيكون قادراً على وضع الفريق في المسار الصحيح في أقرب وقت ممكن بشرط عدم التسرع والاستعجال ولابد من الصبر ليظهر الفريق بصورة أفضل.
 

بسبب الشناوي.. شقيق حسين الشحات ينتقد خالد الغندور بقوة