عضو بمجلس النواب: 30 يونيه ثورة شعبية حماها الجيش والشرطة

عضو مجلس النواب النائب طارق الطويل
عضو مجلس النواب النائب طارق الطويل

أكد عضو مجلس النواب النائب طارق الطويل أن ثورة 30 يونيه سطرها الشعب المصرى بأحرف من ذهب في تاريخنا الوطني المعاصر، لافتاً إلى أن انحياز الرئيس عبدالفتاح السيسي للشعب أنقذ مصر من الضياع.


وقال الطويل إن الرئيس السيسي انحاز لإرادة الشعب، وأنقذ مصر والمنطقة العربية بأكملها من مصير مُظلم ووضع مصر على الطريق الصحيح، مؤكداً أن الـ7 سنوات الماضية خير شاهد على إنقاذ مصر من الدمار والخراب.  

وأضاف أن الجمهورية الجديدة ظهرت في شكلها الجديد بعد 7 سنوات من الإنجازات والعمل الجاد في جميع قطاعات الدولة المختلفة بفضل إيمان الرئيس السيسي بحق الشعب المصري العظيم في التنمية، ونوه الطويل إلى أن الثورة المجيدة التي أطلقها الشعب المصري جاءت من أجل الوقوف أمام موجةَ التطرف والفرقة.

 

ولفت الطويل إلى أن ما تحقق من إنجازات خلال 7 سنوات لم يكن متوقعًا على الإطلاق ونعتبرها ثمار لثورة 30 يونيه، وأكد عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب النائب محمد راضي أن ثورة 30 يونيه هي ثورة شعبية حماها الجيش والشرطة وحقق إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحاً أن ما تحقق من إنجازات خلال الـ7 سنوات الماضية نقلة نوعية في الدولة المصرية.


وقال عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر ورئيس الهيئة البرلمانية للمؤتمر بمجلس الشيوخ إن 30 يونيه يوم تاريخي فارق وتقدم بالتهنئة للقيادة السياسية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة وجميع أفراد الشعب المصري بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيه المجيدة، مؤكداً أنها حدث عالمي وعلامة فارقة في التاريخ المصري لم ولن تتكرر.


شارك في الاحتفالية قيادات حزب المؤتمر وعلى رأسهم السفير محمد عرابي وزير الخارجية الأسبق والرئيس الشرفي للحزب، فضلاً عن مشاركة أعضاء الهيئة العليا للحزب والأمانة المركزية، إلى جانب حضور نواب الحزب بمجلسي النواب والشيوخ.

اقرأ أيضا: ثورة 30 يونيو حولت بني سويف من بؤرة للإرهاب إلى قاطرة الإنتاج