عصام عمارة
أكد الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا فى تصريح له أن الأمور تسير بشكل طبيعي داخل العناية المركزة بقسم النفسية والعصبية بمستشفي طنطا الجامعي وذلك بعد السيطرة على حريق محدود جداََ في أحد مفاتيح التكييف بالقسم.
اقرأ أيضاً| رصف وتطوير شارع الزعيم السادات في الطالبية بالجيزة
مضيفا أن المرضى يتلقون العلاج بالقسم بشكل طبيعي ودون أي مشاكل والأمور مستقرة والطاقم الطبي يؤدي عمله في رعاية المرضى دون أي مشاكل.
وأكد رئيس الجامعة بتواجد كافة القيادات بدءً من عميد كلية الطب الدكتور أحمد غنيم والمدير التنفيذي للمستشفيات الدكتور حسن التطاوى، ورئيس قسم النفسية والعصبية الدكتور حسام الصاوى، والدكتور محمود سليم مدير المستشفى التعليمي والدكتور محمد الشبيىنى المشرف العام على مستشفى الطوارئ، مؤكداً أن صحة المرضى وسلامتهم على رأس أولوياته.

رئيس مياه الشرب بالجيزة يتابع انتظام الخدمات بالحوامدية وأبو النمرس
رئيس جامعة دمنهور يفتتح " المؤتمر الطلابي للابتكار والبحث العلمي " بكلية الصيدلة
أول طبيب مصري يفوز بعضوية مجلس الجمعية البريطانية الأيرلندية لجراحة الكتاراكت





