ننشر تفاصيل مصرع عاطل من الطابق الـ ١٣ بالهرم 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ملابسات سقوط عاطل من الطابق الـ13 من أحد العقارات بمنطقة الهرم بسبب علاقة غير شرعية، و تم إخطار اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة و أمر بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

وأوضح التحريات بقيادة العميد طارق حمزه رئيس مباحث قطاع الغرب أن المتوفي تاجر مخدرات ومسجل خطر، وعلى علاقة غير شرعية بفتاة، ويوم الواقعة توجه لمقابلتها وأثناء تواجده معها  حضر أحد من أسرتها.

وأشارت التحريات العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب أنه لدى محاولته الهرب من سطح العقار، اختل توازنه وسقط ما أسفر عن وفاته في الحال.

كان قد تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد طارق حمزه رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد وصولاحد الأشخاص إلي  مستشفى الهرم إثر سقوطه من الطابق ١٣ بالهرم .

وباجراء التحريات الأولية بقيادة العقيد محمد الصغير مفتش مباحث الهرم، و المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم الهرم تبين  سقوط عاطل من الطابق الـ13 بعدما اختل توازنه.

و تم  إيداع الجثة مشرحة المستشفى، وجاري تكثيف التحريات للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامةالتحقيقات .

اقرأ أيضا| التحريات الأولية| لا توجد شبه جنائية حول سقوط عاطل من الطابق الـ 13 فى الهرم