المؤتمر الدولي السابع لقسم الأنف والأذن والحنجرة يكرم رئيس جامعة الأزهر 

جانب من التكريم
جانب من التكريم

 كرم المؤتمر الدولي السابع لقسم الأنف والأذن والحنجرة بكلية الطب بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، برئاسة الدكتور علي محروس، والذي عقد تحت عنوان علاج الحالات المعقدة في أمراض وجراحات الأنف والأذن والحنجرة وجراحات الرأس والرقبة، الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة.

 

وجاء ذلك لجهودة المخلصة في دعم كافة قطاعات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، ومسيرة  القطاع الطبي بجامعة الأزهر بشكل خاص، كونه القطاع الذي يقدم خدماته للمجتمع. 

 

اقرأ أيضاً | تنظيم مؤتمر دولي بطب الأزهر يتناول كيفية علاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة

 

كما كرم المؤتمر الدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، لجهوده الدائمة والمستمرة في مجال النهوض والارتقاء بقطاع الدراسات العليا بكافة قطاعات الجامعة، مما ترتب عليه حصول الجامعة على تصنيف متقدم في تصنيفي شنغهاي و Qs. 


وكرم المؤتمر أيضا الدكتور حسين أبو الغيط عميد كلية الطب لدعمه الكامل لكافة الأقسام الأكاديمية والإكلينيكية بكلية الطب، إضافة لدعمه المستمر لقطاع المستشفيات الجامعية "الحسين الجامعي - وسيد جلال الجامعي"، إضافة لجهوده المخلصة في سبيل حصول كلية الطب على شهادة تجديد الاعتماد خلال الفترة المقبلة.

 

وكرم المؤتمر أيضا الدكتور أحمد سليم عميد كلية الطب الأسبق ورئيس شرف المؤتمر، واحد القامات العلمية في مجال الأنف والأذن والحنجرة، وصاحب الإنجازات الكبيره في التطوير الشامل للكلية على كافة المستويات، لاسيما وأن كلية الطب حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، وقت أن كان الدكتور أحمد سليم عميدا للكلية في عام 2017. كما كرم المؤتمر ثلاثة من شباب الباحثين المتميز في مجال الأبحاث العلمية.


جدير بالذكر أن كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد عام 2017 م.