التحقيقات: الزوجة ألقت بنفسها من الخامس بسبب مشاجرة مع زوجها المفصول

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت تحقيقات النيابة في واقعة إصابة موظف حي شمال الجيزة ومصرع زوجته اثر سقوطهما من الطابق الخامس بمنطقة المحولات بدائرة القسم، أن الزوجة أقدمت على الانتحار قفزا بعد نشوب مشاجرة بينها وبين زوجها المصاب الذي حاول إنقاذها فتعثرت قدماه ليسقط وترتطم رأسه بالأرض ويصاب إثر ذلك، وتبين أن المصاب موظف سابق مفصول من حي شمال الجيزة.

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الجمعة، التصريح بدفن جثة ربة منزل انتحرت قفزا من الطابق الخامس بالطالبية بسبب خلافات بينها وبين زوجها.

إقرأ أيضاً: انتحار مسن شنقًا لمروره بأزمة نفسية بالشرقية

واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية للزوج الذي أصيب أثناء محاولته إنقاذها، تمهيدا لسؤاله حول الحادث وقد طالبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات الواقعة.

بدأت جهات التحقيق في الاطلاع على تحريات رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، بعدم وجود شبهة جنائية، في حادث إلقاء ربة منزل نفسها من الطابق الخامس، ما أسفر عن مصرعها، وإصابة زوجها نتيجة سقوطه خلال محاولته إسعافها، بمنطقة الطالبية.

 كشفت التحريات وجود خلافات زوجية دفعت الزوجة لإلقاء نفسها من الطابق الخامس ببئر السلم، ما أسفر عن مصرعها في الحال، فأسرع الزوج لنجدتها، إلا أنه اختل توازنه وسقط من الطابق الخامس الذي يقيم به، للطابق الرابع، ما أدى لإصابته، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 ناقش رجال المباحث جيران الزوجين، والاستماع لأقوال ابنتهما، وتم التأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

 كان قد تلقى قسم شرطة الطالبية، بلاغا يفيد سقوط ربة منزل من الطابق الخامس مما أسفر عن مصرعها، وإصابة زوجها ويعمل موظف، وانتقل رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، إلى محل الواقعة، وكشفت التحريات أن خلافات زوجية دفعت الزوجة لإلقاء نفسها من الطابق الخامس، وعندما اكتشف زوجها سقوطها أسرع لنجدتها، إلا أنه سقط من الطابق الخامس للطابق الرابع، أعلى السلم، مما أسفر عن إصابته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.