الأربعاء.. سكارليت جوهانسون في مواجهة كريم عبدالعزيز

سكارليت جوهانسون وكريم عبدالعزيز
سكارليت جوهانسون وكريم عبدالعزيز

تستعد دور العرض السينمائية المصرية لاستقبال فيلمين جديدين الأسبوع المقبل، مع حلول موسم أفلام عيد الأضحي الذي لم تبقي عليه سوا أقل من إسبوعين بالإضافة إلي العطلة الصيفية. 

حيث من المقرر أن يتم طرحه فيلمي «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» والفيلم الآخر هو «black widow»، يوم الأربعاء المقبل في دور العرض السينمائية، بعد أن تم طرح الأاسبوع الماضي فيلم «مش أنا».

فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، والذي دور العرض السينمائية وتحديدا يوم ٧ يوليو المقبل فقد تعرض الي التأجيل عدة مرات بسبب ظهور فيروس كورونا المستجد، حيث كان يرغب صناعه في طرحه في وجود الجمهور بكامل طاقته، والفيلم يقوم ببطولته عدد كبير من الفنانين ابرزهم كريم عبد العزيز ودينا الشربينى وبيومى فؤاد وماجد الكدوانى.

تدور أحداث الفيلم الذى تستقبل دور العرض السينمائية يوم الأربعاء المقبل حول الفيلم عدة تساؤلات حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، ويقدم شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه.

الفيلم الثانى الذي سيتواجد فى دور العرض السينمائية مع نهاية الاسبوع القادم هو Black Widow ، ومن بطولة سكارليت جوهانسون، وتدور الأحداث في فترة ما بين الحرب الأهلية بين توني وستيف والحرب الأبدية مع ثانوس، حيث تذهب ناتاشا رومانوف المعروفة لدى الجميع باﻷرملة السوداء في مهمة جديدة بروسيا.