بـ «مايوه أخضر».. سمية الخشاب تشعل «انستجرام» في أحدث ظهور لها

سمية الخشاب
سمية الخشاب

نشرت الفنانة سمية الخشاب ، علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" جلسة تصوير لها جديدة لتخطف الأنظار كما تعودنا من ملبن مصر.


وظهرت داخل المياه وهي ترتدي مايوه أخضر وبطريقة ساحرة تلتقط الصور لتبرز جمالها وأنوثتها.

 

من جانب أخر غردت الفنانة سمية الخشاب على حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، معلقة على أزمة الفنان تميم يونس، بعدما اتهمته طليقته بإغتصابها أثناء فترة زواجهما.

 

وكتبت سمية قائلة: "فالزمن ده عرفنا إنه ممكن يكون في أشخاص بيتكلموا أنهم ضد التحرش وهما فنفس الوقت أكبر مغتصبين ومتحرشين، زي بالظبط ناس كتير بتتكلم فالدين وهما أبعد ما يكون عن الدين. دي اسمها متاجرة".

 

ثم نشرت تغريدة أخرى كشفت من خلالها عن مقصدها قائلة: "أنت أي كلام" في إشارة منها إلى أنها تقصد تميم يونس والذي اشتهر من خلال أغنية "أنتي أي كلام".


وطالبت سمية الخشاب أي امرأة تتعرض لهذا الموقف بعدم الخجل وأن تحكي ما حدث معها مؤكدة أن الجميع سيقف إلى جانبها، وذلك من خلال ردها على أحد متابعيها قائلة: "اغتصاب الزوجة زي اغتصاب الغريبة زي اغتصاب الحبيبة زي أي نوع اغتصاب فالدنيا والمغتصب بيبقي مجرم لأنه بينتهك جسم وحقوق الإنسانة اللي معاه اللي هي جزء من "حقوق الانسان"، اي مغتصب ربنا يخسف به الأرض أيًا كان مكانته الاجتماعية أو المادية".

 

 

إقرأ أيضًا | بعد اتهامه باغتصاب طليقته.. سمية الخشاب تهاجم تميم يونس| صور