خطوة تصعيدية من الزمالك ضد ساسي.. والأبيض يرفض التفريط في مصطفى فتحي

ساسى
ساسى

كشف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن تطورات موقف التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأبيض.

وأوضح أن محامي النادي على تواصل مع محامي فرجاني ساسي، مشيرًا إلى أن محامي اللاعب أكد أن ساسي يصر على عدم استكمال عقده مع القلعة البيضاء.

 وأضاف رئيس الزمالك أن النادي سيتعامل مع ملف فرجاني بالشكل القانوني الذي يحفظ حقوق الزمالك.

اليوم.. أعلى برج في كندا يتزين بعلم مصر

وأضاف لبيب أن النادي يمتلك قائمةً على أعلى مستوى  وهناك بدائل لفرجاني ساسي، والفريق يلعب دون اللاعب منذ شهر ونصف ويقدم نتائج جيدة؛ لأن النادي لا يقف على لاعب.

وفي سياق آخر دخل التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب وسط فريق الترجي التونسي، ضمن حسابات مسؤولي نادي الزمالك؛ لضمه  بداية من الموسم المقبل بعد المستويات المميزة التي قدمها مع الترجي.

ويرى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، أن بن رمضان سيكون أفضل بديل لمواطنه فرجاني ساسي، لاعب الفريق، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد حتى الآن.

وأبدى بن رمضان ترحيبه بالانضمام إلى صفوف الزمالك لكنه ينتظر عرضاً من فرنسا، وحال تعثر المفاوضات وعدم وصول العرض بشكل رسمي سيكون قراره باستكمال المفاوضات مع الزمالك خاصة أن الترجي لا يمانع بيع اللاعب خلال الموسم المقبل.

ويرغب كارتيرون في التعاقد مع لاعب بنفس إمكانيات فرجاني ساسي ويمتلك خبرات وقدرات عالية وهو ما يتوافر في بن رمضان.

ومن ناحية أخرى رفض مسؤولو نادي الزمالك إدخال مصطفى فتحي، لاعب الفريق، ضمن صفقة حسام حسن مهاجم فريق سموحة، بعدما طلب محمد فرج عامر رئيس النادي الساحلي ضم مصطفى فتحي بشكل نهائي نظير بيع حسام حسن لصفوف القلعة البيضاء في فترة الانتقالات المقبلة.

وطلب فرج عامر الحصول على مبلغ 40 مليون جنيه نظير بيع حسام حسن، وهو ما رفضه الزمالك، لاسيما أن المقابل المادي المطلوب مبالغ فيه بشكل كبير في ظل الأزمة المالية التي عانى منها النادي في وقت سابق ورغبته في وضع سقف للصفقات وعدم المغالاة نهائيًا.

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، ضم حسام حسن كخيار أولي بالنسبة له لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل.