أبو الدهب: تاكيس جونياس مكسب لبيراميدز 

تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز
تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز

أشاد محمود أبو الدهب، نجم النادي الأهلي السابق، بأداء اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق بيراميدز، خلال مباراة الفريق أمام المارد الأحمر، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما، في المباراة أقيمت بملعب ستاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أبو الدهب، في تصريحات لبرنامج "البريمو" على قناة "Ten": التعاقد مع تاكيس جونياس لقيادة فريق بيراميدز خطوة جيدة جداً من مجلس إدارة النادي، فهو مدرب متميز وأظهر بصماته مع فريق وادي دجلة لكن الإمكانيات لم تساعده، وسيظهر بشكل أفضل مع بيراميدز، خاصةً من الموسم المقبل، حيث سيقوم باختيار اللاعبين بعناية شديدة وسيصبح منافساً قوياً على لقب الدوري المصري الممتاز .

وبهذا التعادل احتل الأهلي المركز الثالث برصيد 42 نقطة (جمعها من 20 مباراة فاز 12 وتعادل 6 وخسر 2)، بينما يحتل بيراميدز المركز العاشر برصيد 35 نقطة (جمعها من 23 مباراة فاز 8، وتعادل 11 وخسر 4).

وخاض بيراميدز أول مواجهة تحت قيادة مديره الفني اليوناني تاكيس جونياس، بعد قرار إدارة النادي بالاستغناء عن خدمات المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، بسبب تراجع النتائج والخروج من نصف نهائي كأس الكونفيدرالية على يد الرجاء.

فيما سيضرب الأهلي موعدًا مع كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي سيقام يوم 17 يوليو المقبل في المغرب.