قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، إحالة 91 موظفًا من مركز إيتاي البارود للتحقيق، لتغيبهم عن العمل، ومخالفة قواعد الانضباط الإداري، خلال حملة للرقابة والمتابعة على الأجهزة الحكومية بمراكز المحافظة.
جاء ذلك خلال تشكيل لجنة من إدارة الرقابة والمتابعة بالمحافظة، ورؤساء الوحدات المحلية للمرور على المنشآت الحكومية، للتأكد من حسن سير العمل والتزام الموظفين بأعمالهم، وأثناء مرور اللجنة على الوحدات التابعة لمركز ايتاي البارود، اكتشفت غياب 91 موظفًا عن العمل، أثناء مواعيد العمل الرسمية و بعرض نتائج عمل اللجنة على المحافظ، قرر إحالة المخالفين إلى الشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات الرادعة لتحقيق الانضباط الإداري، وتوفير أفضل خدمة للمواطنين.
اقرأ ايضاًً / الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة وانخفاض الرؤية على هذه المناطق

ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي
ضبط 135 طن سلع ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالشرقية
نجاح 3 عمليات تكميم معدة بمستشفى ههيا المركزي بالشرقية





