هشم رأسه بحجر حتى غرق في دمائه.. تفاصيل مقتل فني بالسكة الحديد على يد شقيقه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت مباحث الجيزة من كشف تفاصيل مقتل فني بهيئة السكة الحديد على يد شقيقه «عامل زراعي» بمدينة منشاة القناطر.

وتبين أن المتهم هشم رأس المجني عليه بحجر وتركه غارقًا في دمائه وسط الشارع، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

البداية كانت عندما تلقي اللواء اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارً من العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع أكتوب، بأن المتهم «عبد الناصر.ه. م» (45 سنة- عامل زراعي) من قرية وردان توجه إلى مركز شرطة منشاة القناطر وأبلغ أنه قتل شقيقه. 

وبإجراء التحريات تحت لإشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر، تبين أنه انهال على رأس شقيقه «محمد.ع.م» (56 سنة- فني بهيئة السكة الحديد) عدة مرات بحجر بطريق فرعي بالقرية فهشم رأسه..

وبمواجهة المتهم أمام المقدم إكرامي البطران، رئيس مباحث مركز منشاة القناطر، اعترف بأنه أصيب بحالة من الغضب بسبب متابعة شقيقه المجني عليه له بشكل دائم وتتبعه في كل مكان علاوة على نهره لخروجه من المنزل بمفرده، ويوم الجريمة عندما خرج المجني عليه خلفه نشبت بينهما مشادة كلامية وتشاجرا على الطريق فحمل حجر وهشم رأس شقيقه به وتركه غارقًا في دمائه على الطريق.

وعثرت القوة الأمنية برئاسة العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر على المجني عليه جثة هامدة ومصاب بعدة جروح بالرأس.

واعترف المتهم بأنه ألقى الحجر «أداة الجريمة» في ترعة، وقال الشقيق الثالث للمتهم والمجني عليه إن المتهم يعاني من اضطرابات نفسية وكان يعالج بمستشفي نفسي ومتوقف عن تلقي العلاج.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق. 

اقرأ أيضا| ضبط 24 محضرًا تموينيًا في حملات على المخابز بالبحيرة