في الذكرى الثامنة لثورة يونيو

«العربي للنفط والمناجم»: مخططات التخريب انهارت أمام إرادة الشعب

الإتحاد العربي للنفط والمناجم والكيماويات
الإتحاد العربي للنفط والمناجم والكيماويات

أكد الأمين العام للاتحاد العربي للنفط والمناجم والكيماويات عماد حمدي رئيس النقابة العامة للكيماويات في مصر على أن الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو المجيدة، تأتي هذا العام 2021، وقد تحققت أهداف الدولة المصرية بكل مكوناتها ومؤسساتها وشعبها نحو التنمية والتقدم والاستقرار، والانتصار على الإرهاب، وأن الأمانة العامة للاتحاد تتقدم بالتهنئة إلى مصر رئيسًا وحكومة وشعبًا وجيشًا وشرطة وعمالًا بهذه المناسبة الوطنية، مؤكدًا على أن الرسالة التي صدرتها «الثورة» للعالم هي أنه أمام قوة وإرادة وتصميم الشعب المصري الذي رفض اختطاف الدولة إنهارت كل مخططات التخريب وإنهزم الإرهاب.

أضاف أن الثورة أكدت للجميع أن هذا الشعب العظيم على استعداد لتقديم أرواحه فداء لأرض الوطن، وحماية أراضيه والوقوف بجانب رئيسه عبدالفتاح السيسي من أجل التنمية والاستقرار.

أشار إلى أنه كان هناك مخطط لإجهاض الثورة وإحداث التمكين الشامل، إلا أن الثورة وأدت هذا المخطط وهنا تتجلى عظمة القوات المسلحة التي انحازت في 30 يونيو للإرادة الشعبية، وهذا هو الدور الحقيقي للقوات المسلحة والشرطة الباسلة، أنها لا تنحاز سوى لمصلحة الوطن والمواطن.

وطالب الاتحاد العربي الشعب المصري إلى الاستمرار في مساندت دولته لتحقيق التنمية وزيادة الإنتاج والقضاء على ما تبقى من زبانية الإرهاب وأعوانه في الداخل والخار.
اقرا ايضا : مجلس جامعة الإسكندرية يهنئ الرئيس والشعب المصري بثورة 30 يونيو