أفضل مداخلة| ميري: مصر عانت من «سنة سوداء» خلال فترة حكم الإخوان

 الكاتب الصحفي خالد ميري رئيس تحرير جريدة الأخبار
الكاتب الصحفي خالد ميري رئيس تحرير جريدة الأخبار

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية الـ" توك شو"، العديد من التصريحات المهمة على مدار اليوم، إذ تتضمن أهم القضايا التي تشغل المواطنين والرأي العام محليًا ودوليًا، وتطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها، وتأتي أفضل مداخلة خلال برامج الـ "توك شو" أمس الأثنين، هي:

اقرا ايضا .. أبرز أخبار التوك شو | والدة الطفل رشيد: «مصر كلها بقيت أهلنا.. شكرًا يا مصريين»

ميري: مصر عانت من «سنة سوداء» خلال فترة حكم الإخوان

قال الكاتب الصحفي خالد ميري، رئيس تحرير جريدة الأخبار، إن مصر عانت من "سنة سوداء" ، خلال فترة حكم الإخوان مؤكدا أن المصريين كانوا غير آمنين خلال تلك السنة.

وأضاف خالد ميري  خلال لقاء له لفضائية “اكسترا نيوز” ، أن ثورة 30 يونيو عظيمة وكان لا بد للمصريين أن يشاركوا بها للخلاص من تلك الجماعة الإرهابية.

وتابع خالد ميري رئيس تحرير جريدة الأخبار، أن مصر خلال عام 2014، استطاعت أن تتحمل سنة من أصعب السنوات، من الإرهاب في محافظات الدلتا وسيناء، وكان هناك استهداف واضح لمصر بدعم من جهات خارجية.

وأشار خالد ميري  إلى أن مصر بدأت عملية تنمية شاملة بعد وصول الرئيس السيسي للحكم، وذلك وفق خطة كبيرة للمستقبل من الإصلاح الإقتصادي الذي انقذ مصر وإصلاح إجتماعي لرعاية الفئات محدودة الدخل.

وقال خالد ميري رئيس تحرير جريدة الأخبار، أن الشعب المصري كان البطل لثورة 30 يونيو، وكان البطل لتحمله برنامج الإصلاح الاقتصادي الصعب.