محمد هنيدى يبدأ تصوير «الجواهرجى» خلال أيام

فيلم الجواهرجى
فيلم الجواهرجى

يواصل محمد هنيدي التحضير لأحدث أعماله الفنية فيلم «الجواهرجي» الذي تشاركه بطولته منى زكي وأحمد السعدني وتارا عماد، وهو من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيرى وإنتاج وليد صبرى، ويجري حاليا الاتفاق مع نجوم آخرين للمشاركة في البطولة.


وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، وتظهر منى زكي في الأحداث بدور زوجة هنيدي، وتحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، كما يقدم أحمد السعدني في الفيلم شخصية طبيب نفسي، أيضاً تظهر عارفة عبدالرسول التي انضمت مؤخراً لقائمة فريق عمل الفيلم في شخصية خادمة ، كما يجسد الفنان أحمد حلاوة دور والد منى زكي وحما محمد هنيدي بشكل كوميدي.

اقرا ايضا :منى زكي زوجة محمد هنيدي في فيلم «الجواهرجي»


وكان قد انتهى هنيدي من تصوير فيلم «الإنس والنمس» خلال الفترة الماضية، وينتظر عرضه في عيد الأضحى المقبل، ويشهد الفيلم عودته للسينما بعد غياب طويل، وتأجل عرضه الفترة الماضية أكثر من مرة بسبب انتشار فيروس كورونا وتحديد نسبة إشغال دور السينما بـ25? فقط من طاقتها الاستيعابية.


الإنس والنمس، بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.